امتلك زمام السيطرة على أسلوب حياتك بمساعدة خبراء الصحة واللياقة

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

تمتع بلياقة بدنية عالية وصحة خالية من الأمراض من أجل جودة حياة أفضل

يغير الاهتمام بالصحة واللياقة من وجه الحياة ويحسن الحالة المزاجية والصحة العقلية ويزيد من فرص العمر الطويل بصحة جيدة. ابدأ اليوم قبل الغد اكتشاف وتطبيق أنماط الحياة الصحية بمساعدة الخبراء دون أن تغادر المنزل.

ما هي خدمات الصحة واللياقة البدنية؟

خدمات الصحة واللياقة البدنية هي التي تساعدك على تحسين الصحة وتعزيز اللياقة البدنية عبر النصائح والإرشادات والمعلومات المتخصصة من خبراء بالمجال.
تهدف خدمات الصحة واللياقة البدنية إلي تثقيفك عن موضوعات صحية عديدة كأنظمة التغذية الشخصية والوجبات الصحية، نظم الحميات المختلفة لإنقاص الوزن وأنظمة التمرين الرياضية ووصفات الطعام الصحي، ولا تغني عن متابعة واستشارة الطبيب المختص.

أرغب في اتباع حمية صحية (دايت)، ما أنواعها، وكيف أبدأ؟

تتجاوز أنواع الحميات الغذائية خمسين نوعا حول العالم تتفاوت في الشهرة والفعالية وتأثيرها على صحة الإنسان بشكل عام. وأثبتت الأبحاث أن أفضل أنواع الحمية هي الحمية الواقعية التي تعتمد على تناول أغذية متوازنة مع تغييرات طفيفة ومتسقة في العادات الغذائية، مع الحرص على ممارسة الرياضة وضبط السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا وتقليل تناول الدهون والسكريات.

أود تحسين لياقتي البدنية، ما هي الرياضات الأنسب لي؟

في ظل تنوع رياضات تحسين اللياقة كالجري وركوب الدراجة والسباحة والرياضات القتالية والكارديو وغيرها، سيعتمد اختيار الرياضة المناسبة على مجموعة من العوامل مثل الوقت المتاح لك للممارسة، أنواع الرياضة التي تهواها وتستمتع بممارستها، ميزانيتك المخصصة للتمرين ومتطلباته من ملابس وأدوات وخلافه، مكان التدريب سواء في الصالة الرياضية (الجيم) أو المنزل وتناغمه بسهولة مع روتين حياتك اليومية، مدى قوة إرادتك التي تحدد هل ستلتزم بممارسة التمارين بمفردك أم ستحتاج إلى المتابعة مع مدرب، وحتى طقس المدينة التي تعيش بها واختلاف فصول العام.

كيف أحصل على خدمات الصحة واللياقة البدنية؟

تقدَّم خدمات الصحة واللياقة البدنية بطرق متنوعة ترتبط بخصوصية كل خدمة على حدى، ويتضمن وصف الخدمة توضيحا للطريقة التي سيحصل بها المشتري على الخدمة، على سبيل المثال الفيديوهات التعليمية، الوصفات المصورة، الملفات النصية المكتوبة، رسائل الخدمة داخل خمسات، الكتب الإلكترونية، اللقاءات الحية على سكايب أو زووم وغيرها من طرق التواصل عبر الإنترنت.