استخدم منصة بلوجر لإنشاء مدونات شخصية أو تجارية ذات تصميم جذاب

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات مدونات بلوجر بأسعار في المتناول

سواء كنت تريد إنشاء مدونة شخصية على بلوجر لمشاركة تجاربك وأفكارك، أو إنشاء مدونة تجارية لكسب المال، أو الترويج لمشروعك التجاري، أو التعديل على مدوّنة قائمة بالفعل، وتركيب قوالب جديدة، فستجد في خمسات خبراء متخصصين في منصة بلوجر، والذين يمكنهم تنفيذ المهام المطلوبة باحترافية.

ما المقصود ببلوجر؟

بلوجر هي منصة مجانية لاستضافة وإنشاء المدونات والمواقع، وهي تابعة لجوجل. تمكنك هذه المنصة من إنشاء مدونات بلوجر دون الحاجة إلى أي معرفة تقنية، إذ أنّها تعتمد على واجهة استخدام سهلة، وتوفر بلوجر إمكانية تخصيص تصميم وشكل الموقع أو المدونة من خلال العديد من قوالب بلوجر الجاهزة والمرنة التي يمكنك الاعتماد عليها.

ما هي مميزات بلوجر؟

بلوجر -كمنصة لإنشاء المواقع- خيار ممتاز للمدونين وللذين يريدون إنشاء مواقع شخصية، أو مواقع تجارية صغيرة. هذه بعض مميزات بلوجر مقارنة بالمنصات المنافسة:

  • بحكم أنّ بلوجر تابعة لشركة جوجل، فإنّها تتكامل مع العديد من منتجات وخدمات جوجل، كما أنها تتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام حتى لغير المتخصصين، علاوة على أنها تدعم اللغة العربية جيدا.
  • بلوجر مجانية، وتوفر لك اسم نطاق فرعي (myblog.blogspot.com)، لكن إن كنت تريد الحصول على اسم نطاق خاص بك، فسيكون عليك شراء نطاق خاص بك من مزود الخدمة.
  • توفر بلوجر الكثير من القوالب الجاهزة، والمناسبة لكافة أنواع المواقع والمدونات، مثل المدونات الإخبارية والعلمية والمواقع الشخصية.
  • توفر بلوجر تحليلات لزوار موقعك، ستعرف المناطق الجغرافية التي يقطنها جمهورك والمصادر التي يأتون منها إلى موقعك، ومعلومات أخرى مثل الفئة الديمغرافية والأجهزة التي يستخدمها الزوار، هذا سيساعدك على أن تفهم جمهورك لكي تحسّن المحتوى الذي تقدمه لهم وتستقطب المزيد منهم.
  • سيتمتع موقعك بدرجة عالية من الأمان التي توفرها لك جوجل.

ما الذي يقوم به مقدم خدمات مدونات بلوجر؟

رغم سهولة التعامل مع بلوجر، ويمكن حتى لغير المتخصصين استعمالها لإنشاء مدونات ومواقع في خطوات بسيطة، إلا أنّ بعض المهام المتقدمة، مثل تعديل القوالب، وتخصيص الموقع وربطه بخدمات أخرى قد تحتاج إلى خبرة ومعرفة تقنية.
سيقوم مقدمو الخدمات بإنجاز هذه المهام نيابة عنك في وقت قصير، وسيساعدونك على تخصيص المدونة بما يناسب احتياجاتك.

هل يمكنني نقل مدونة بلوجر للوردبريس؟

يمكن تصدير البيانات كالتدوينات والتعليقات والصور، واستيرادها في نظام إدارة محتوى جديد كووردبريس مع الأخذ في الاعتبار عدّة أمور تخص إعادة توجيه الروابط القديمة، وتهيئة هيكلة الروابط على الووردبريس لتتم عملية النقل بنجاح مع عدم خسارة أي ترتيب في محركات البحث، وهي الأمور التي يمكن لمحترفي البلوجر هنا من إنجازها لك بسلاسة كاملة.