اصنع وجودًا فعالًا وجذابًا على المنصة الاجتماعية الأكثر ابتكارًا ومرحًا

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

وظف الإمكانات المذهلة والشعبية المتزايدة لسناب شات لصالح الترويج لعملك التجاري

باعتباره أحد أنجح التطبيقات وأسرعها نموها، لا تفوِّت فرصة التسويق عبر سناب شات لمنتجك أو خدمتك، واصنع لنفسك حضورًا بين مليارات السنابات والفيديوهات التي يتم تداولها يوميا بين الشباب على المنصة الاجتماعية الأكثر ابتكارًا ومرحًا.

ما أهمية التسويق عبر سناب شات لنشاطي التجاري؟

تجاوز سناب شات مرحله كونه تطبيقًا مرحًا يستهوي المراهقين، ونما بوتيرة سريعة منذ إنشائه وإلى الآن وأصبح يحتل مرتبة متقدمة في وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي وفي منطقة الخليج على الأخص.

يتيح سناب شات للعلامات التجارية توصيل الرسائل التسويقية بطريقة تفاعلية مرحة إلى الجمهور المستهدف وخصوصا من الشباب، مع تمتعه ببعض الخصائص التسويقية المميزة مقارنة بالمنصات الأخرى، مثل الظهور الأكيد للمحتوى أمام المتابعين من دون تعقيدات خوارزمية، وعدم إمكانية تجاوز مشاهدة الإعلانات التي تظهر للمستخدمين.

كيف أحصل على أعلى وصول في سناب شات؟

قدّم محتوى يتناغم مع طبيعة المحتوى الذي يتبادله المستخدمون، استخدم الإمكانات الهائلة التي توفرها المنصة كفلاتر سناب شات Snapchat Filters والملصقات والنصوص والألوان، واصنع محتوى إبداعي مرح ذا لمسة شخصية وبعيد عن التكلف، ونوّع في محتواك بين الصور والفيديوهات الطويلة والقصيرة.

ما الخدمات التي تساعدني في التسويق عبر سناب شات بشكل فعال؟

تشمل الخدمات التي تساعدك في التسويق عبر سناب شات أداء مهام متنوعة، مثل إدارة إعلانات سناب شات، بالإضافة إلى مهام إدارة الحساب ونشر السنابات والقصص Snapchat story التفاعلية الجذابة، وكذلك وضع الاستراتيجية التسويقية لضمان نجاح ونمو حسابك، وأخيرا استخدام تحليلات سناب لقياس النتائج واكتشاف فرص تحسين أداء الجهود التسويقية.
وباعتباره منصة غير مألوفة لدى الكثير من الأنشطة التجارية، تحتاج المهام السابقة إلى خبرة متخصصة تساعد على إنجازها بنجاح.

ما الذي يمكن أن أقدمه في فيديو مدته 10 ثوانٍ؟

يحب مستخدمو سناب شات المحتوى المبتكر والطبيعي، ومن بين الأفكار التي تستطيع تقديمها في فيديو 10 ثواني:

  • خلف كواليس نشاطك التجاري مثل مكان العمل وأعضاء الفريق.
  • شرح كيفية استخدام المنتج/الخدمة بإيجاز.
  • الإعلان عن خبر أو منتج جديد.
  • تعليق على خبر أو حدث ما.