الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

امتلك تصميم بطاقة عمل فريد يعزز هويتك وامنح شركاء العمل انطباعًا أوليًّا رائعًا

هل تحب إضفاء لمسة جمالية لوسائل التواصل الخاصة بك؟ مصممو بطاقات الأعمال المحترفون هنا يساعدونك في الحصول على تصميم بطاقة عمل رائع يتمم عناصر الصورة الذهنية عنك. بطاقة العمل المصمّمة بأناقة قادرة على الترويج لعلامتك التجارية بشكل أفضل.

ما المقصود بتصميم بطاقة عمل؟

يقوم المصمم بتصميم بطاقة عمل (Business Card) تعبر عن الهوية التجارية لنشاطك التجاري، يشمل ذلك إظهار الشعار ووضع التنسيق والمظهر المناسبين لتصميم البطاقة بالإضافة لبيانات التواصل الخاصة بك لتقوم بطباعتها وإعطائها للأشخاص المناسبين.

لماذا أحتاج إلى تصميم بطاقة عمل مخصص؟

لا يسعك الاعتماد على النماذج الجاهزة لتصميم بطاقة عملك والتي تكون في العادة مستهلكة وغير احترافية، بل تحتاج إلى تصميم استثنائي خاطف للعين يعبر عنك وعن عملك بشكل خاص -حيث تُستخدم بطاقة العمل كأداة تسويقية فعالة عند تقديمها للمهتمين في بعض اللقاءات والمؤتمرات- وهو التصميم المخصّص الذي تجد مئات المصممين الجاهزين لتقديمه لك في أسرع وقت، وبكلفة في المتناول.

كيف أختار مصمم بطاقة عمل مناسب؟

تصفح سابقة أعمال المصمم وشاهد خبرته في تصميم بطاقات الأعمال والتصميمات المطبوعة لتعرف مدى ملاءمة مهارات الشخص المطلوب لشراء خدماته التصميمية. أيضًا كلما كان المصمم مُلمًّا بمجال عملك كلما كان متمكنًا في إعداد تصميم يخاطب جمهورك بالشكل مناسب.