الفت الأنظار بتصاميم تيشرتات احترافية صنعت خصيصا لك

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

قم بتصميم تيشرتات أنيقة تعبر عنك وتروّج لرسالتك

هل ترغب بالترويج لنشاط تجاري أو حدث أو التعبير عن نفسك بصوت عالٍ وواضح؟ اترك انطباعًا أوليًا رائعًا لدى الآخرين وجسّد رسالتك بطريقة فريدة على تيشرت يجذب الانتباه من إبداع مصممين محترفين.

ما هي خدمات تصميم تيشرتات؟

خدمات تصميم تيشرتات هي الخدمات التي تلبي كل احتياجاتك الإبداعية في تصميم القميص الذي ترغب به. يأخذ تصميم التيشيرت أشكالا مختلفة كالشعارات والرسومات والصور الفوتوغرافية والعبارات، وبمجرد انتهاء عملية التصميم تستلم ملف التصميم بالتنسيق الذي ترغب به (.ai، .psd، .pdf، .png، .jpg.) لتتمكن من طباعته أو استخدامه عبر الإنترنت.

تلبي خدمات تصميم تيشرتات في خمسات احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء، إذ تساعد الشركات التجارية والمؤسسات باختلاف أنواعها على التسويق بطريقة أنيقة مباشرة وبسيطة بتكلفة معقولة، وتشبع رغبة الأفراد في إبراز شخصيتهم والتعبير عن أنفسهم بمظهر فريد وتصميم حصري.

ما المطلوب للحصول على تصميم تيشيرتات احترافي؟

تصميم التيشرتات الاحترافي هو التصميم الذي يتضمن كمًا مناسبا من العناصر دون أن يكون غامضا أو مزدحما، واضح بحجم مناسب بحيث يمكن فهمه بمجرد لمحة سريعة، وسيطرح مصمم التيشرتات المحترف عليك متطلباته للحصول على أفضل تصميم.

غير أنه ينبغي عليك التفكير أولا في التصميم الذي تريد أن يخرج به التيشرت وما هي مواصفاتك الخاصة، حدد أي مكونات أساسية (على سبيل المثال شعار، رسم، عبارة) واختر المكان الذي سيطبع عليه التصميم (الجزء الأمامي، الجزء الخلفي، الأكمام.. إلخ)، وقدم نماذج أعجبتك كمرجع بصري. كلما كان وصف التصميم مفصلا وواضحا، خرج التيشرت بتصميم مطابق لما أردت.

هل يمكنني تصميم تيشيرتات باستخدام التطبيقات الجاهزة؟

على الرغم من وجود تطبيقات جاهزة تساعد على تصميم التيشرتات وسهولة استخدامها بالنسبة للبعض، إلا أن الحصول على تصميم تيشرتات احترافي يتطلب مهارات لا يملكها إلا مصمم جرافيك متمرس، يجيد تطويع خصائص وإمكانيات البرامج لصالح الوصول إلى التصميم المطلوب، بما يرفع عنك عبء هدر الوقت والمجهود في المحاولة والتجربة والخطأ، ويمنحك نتيجة مضمونة في وقت قياسي دون عناء.

هل يمكن إعادة بيع تصاميم التيشيرتات التي أحصل عليها؟

يحترم خمسات حقوق الملكية الفكرية لجميع المستخدمين (بائعين ومشترين) على حد سواء، لذلك يمكنك إعادة بيع تصاميم التيشرتات التي تحصل عليها بشرط موافقة البائع على ذلك والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال وصف الخدمة، حيث يوضح المصمم تفاصيل حقوق الملكية التي يمنحها إلى المشتري.
وكما هو معلوم في حقوق الأعمال التي تشمل مكونات إبداعية كتصاميم التيشرتات، ينبغي كذلك ألا تكون هناك بالأساس حقوق لأي من مكونات التصميم تمنع ذلك، وهو الأمر الذي يشير إليه المصمم أيضا.

كيف أختار مصمم التيشيرتات الأنسب؟

بعد تصفح الخدمات واختيار مجموعة مناسبة حازت على اهتمامك، اقرأ وصف الخدمة لتتعرف على المزايا المقدمة (عدد التصاميم- مرات التعديل- صيغة الملف- حقوق الاستخدام- .. إلخ)، وشاهد معرض الأعمال لتتعرف على أسلوب المصمم وقدراته.
لاحظ التقييمات وآراء المشترين السابقين، وفي ضوء المعطيات السابقة اختر الخدمة التي تفي بمعاييرك الأكثر أهمية. وإذا كانت هناك متطلبات خاصة ترغب بها في تصميم التيشرتات راسل المصمم لشرحها والمناقشة حول أي تفاصيل أخرى لحين الوصول إلى اتفاق يناسبك.