أحصل على المعرفة التي تبحث عنها لاحتراف التصميم الجرافيكي

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

تعلم تصميم الجرافيك عبر الإنترنت كالمحترفين

سواء كنت هاويا أو محترفا أو ترغب بتعلم تصميم الجرافيك لأغراض التسويق، اطلب خدمة تعلم تصميم الجرافيك التي تناسب احتياجك، واستمتع بتعلم الإبداع والابتكار في فن الجرافيك بطريقة سهلة واحترافية عبر الإنترنت.

كيف أبدأ تعلم التصميم الجرافيكي عن بعد؟

تصميم الجرافيك هو بحر واسع من البرامج والأنواع والأغراض، ولكي تبدأ تعلم تصميم الجرافيك عن بعد، ينبغي عليك أن تحدد هدفك واحتياجك أولا، فهل تريد تعلم الجرافيك كمهارة جانبية؟ أم تريد العمل كمصمم جرافيك محترف؟

ينبغي عليك أيضا أن تحدد نوع الجرافيك الذي تريد أن تتعلمه، فقد تحتاج إلى تعلم التعديل على الصور فقط مثلا، أو ترغب بتعلم برامج تصميم الجرافيك، أو تريد تعلم أحد فروع التصميم الجرافيكي مثل التصميم ثلاثي الأبعاد 3D.
في ضوء هدفك واحتياجك ارسم لنفسك المسار التعليمي المناسب واطلب الخدمات التي تساعدك على التقدم في هذا المسار.

ما هي خدمات تعلم التصميم الجرافيكي عن بعد؟

خدمات تعلم التصميم الجرافيكي عن بعد هي الخدمات التي تعطيك المعرفة التي تحتاجها في مجال الجرافيك دون أن تغادر منزلك، وتتنوع خدمات تعلم الجرافيك بقدر تنوع مجال الجرافيك ذاته، فمنها ما يعلمك كيفية التصميم على برنامج معين كالفوتوشوب والاليستريتور، ومنها ما يساعدك على إتقان مهارة تصميمية كالانفوجرافيك، ومنها ما يقدم لك استشارة حول استخدام أحد البرامج أو يمدك بمواقع مساعدة لمصممي الجرافيك.

يقدم مصممو الجرافيك هنا طرقا مختلفة في تعلم الجرافيك، فقد تتعلم الجرافيك عن بعد عبر مجموعة من الفيديوهات أو عبر كتاب أو عبر شرح صوتي، أو قد يتواصل معك المدرب باستخدام أحد برامج الاتصال على الإنترنت مثل سكايب.

من يحتاج إلى تعلم التصميم الجرافيكي؟

التصميم الجرافيكي هو أحد أنواع الفنون التي تستخدم لأغراض التسويق والدعايا، لذلك فهو يجتذب فئات مختلفة لتعلمه تشمل الهواة والمحترفين، فقد يحتاج البعض إلى تعلم تصميم الجرافيك من أجل صقل هواية التصميم الفني، وقد يحتاج البعض إلى تعلم تصميم الجرافيك بغرض اتخاذ تصميم الجرافيك كمهنة.
أما من يملك نشاطا تجاريا فهو بحاجة أيضا إلى تعلم تصميم الجرافيك من أجل التسويق لنشاطه باستخدام تصاميم جميلة وجذابة سهلة الإنشاء.

ما هي برامج التصميم الجرافيكي الأهم لتعلمها؟

برامج تصميم الجرافيك عديدة وتغطي فروعا مختلفة للجرافيك، من أشهرها حزمة برامج أدوبي، وتوجد أيضا برامج متخصصة في فروع تصميم 3D والرسوم المتحركة وغيرها، وبناء على هدفك واحتياجك الذي تحدده مسبقا من تعلم الجرافيك سواء كان لغرض الهواية أو الاحتراف أو التسويق؛ ستتمكن من معرفة أي من هذه البرامج ينبغي عليك تعلمه.