مرحباً بك, يسرنا إطلاعك على الخدمة, أنا مروان جمال فنان تشكيلى و معلم لفنون الرسم, درست فى كلية التربية الفنية, فى هذة الدورة التعليمية سوف تتعلم خطوة بخطوة نظرية لوميس لرسم الرأس و البورتريه من خلال ثمانية فيديوهات مصورة, حيث تهدف هذة الدورة الى تعليمك عملية بناء الرأس و رسم الوجه بنسب صحيحة بما يجعلك قادر على رسم رأس و وجه الانسان من خيالك بشكل إحترافى, و لكن لاحظ أن هذة الدورة لن تعلمك كيفية رسم شخص معين بهدف إحداث التشابه بين هذا الشخص و بين الرسمة .
- هذة الدورة التعليمية مدتها (تسعون دقيقة) و مقسمة على ثمان دروس من الفيديوهات المصورة, تفضل بمشاهدة الفيديو التعريفى بالأعلى للاطلاع على محتويات الدورة بالتفصيل.
-طريقة تنفيذ الخدمة ستكون عبر المراسلة في الطلب
- بمجرد ان تشترى الدورة سوف أرسل لك ثمانية روابط للدروس مع الصور المرجعية و سوف نكون على تواصل فى حال حدوث أى عائق ... تحياتى
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 10$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 9 أشهر و12 يوم

الفيديوهات جميلة .. فيها شرح حلو بالتفصيل .. اللينكات وصلتني علطول بمجرد ما عملت الطلب .. مقدم الفيديوهات الفنان مروان ما شاء الله عليه متمكن و شرحه واضح .. وتعامله فى منتهى الذوق .. انصح المهتمين بتعلم الرسم أو تنمية موهبة الرسم عند أولادهم بالفيديوهات دي ..

البائع منذ 9 أشهر و12 يوم

أشكرك أ/ محمد على تقييمك و أتمنى أكون دايما عند حسن ظنك .. و أرجو منك المتابعة لأنى أنوى تقديم المزيد من الدروس الجديدة .. دُمتم فى حفظ الله و رعايته .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة