وظّف مصممين محترفين يمزجون التقنية بالإبداع لتحقيق أهدافك التسويقية

الأقسام

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

عزّز رسالتك التسويقية بتصاميم بصرية جذابة

سواء كنت بحاجة إلى تصميم شعار احترافي أو تصميم إعلان، بحاجة إلى تصميم بطاقة عمل أو تصميم بنر إعلاني أو حتى تصميم غلاف كتاب. أيًّا كان احتياجاتك التصميمية، سيساعدك مصممو الجرافيك المحترفين في خمسات على توصيل رسالتك التسويقية للجمهور باستخدام تصاميم فنية رائعة.

ما هي خدمات التصميم؟

هي الخدمات التي تغطي مجالات تصميم الجرافيك للأوساط الرقمية والمطبوعة على حدِ سواءِ. وتشمل كافة أنواع التصاميم التي تحتاجها سواء للأغراض الشخصية أو التجارية بداية من تصميم بطاقات العمل والبنرات الإعلانية، وتصميم الشعارات والعروض التقديمية، وحتى تصميم أغلفة الكتب والمجلات، والفلاير والبروشور والرول أب.

لماذا تحتاج إلى مصمم محترف؟

لن يساعدك المصمم المحترف على تحقيق رؤيتك فحسب، بل سيدمج أفكاره الإبداعية بأفكارك وأهدافك لتطوير مفاهيم بصرية أقوى قادرة على تعزيز رسالتك الأساسية وإيصالها بوضوح إلى جمهورك المستهدف، ما يساعدك على تعزيز الوعي بعلامتك التجارية والتسويق لمنتجاتك وخدماتك بنجاح.

سيساعدك المصمم المحترف أيضًا على التواصل مع جمهورك بفاعلية، وجذب انتباههم بطريقة إبداعية عبر تصاميم بصرية رائعة. كما يساعدك على تعظيم جهودك التسويقية عبر التيقّن من أن عملاءك يشعرون بالحاجة لاتخاذ الإجراءات المطلوبة مثل: زيارة موقعك الإلكتروني، أو حتى طلب خدماتك وشراء منتجاتك.

ما هي مهارات مصمم الجرافيك المحترف؟

رغم تنوّع مجالات تصميم الجرافيك واختلافها، ثمة مهارات فنية وشخصية جوهرية يتمتع بها مصممو الجرافيك المحترفين، مثل:

  • المعرفة التامة ببرمجيات الرسومات الحاسوبية بما فيها برمجيات سحابة أدوبي الإبداعية مثل الفوتوشوب والاليستريتور. والبرمجيات الأخرى مثل كوريل درو (CorelDraw)، وجمب (GIMP).
  • الدقة والاهتمام بالتفاصيل والتخطيط والتنظيم.
  • الإبداع والابتكار والالتزام بتسليم التصاميم المطلوبة في مواعيد التسليم المحددة.

ما هي البرمجيات التي يستخدمها المصمم؟

يتطلب كل نوع من أنواع التصميم برنامج محدد أو الدمج بين عدة برمجيات، وفقًا لطبيعة ومواصفات التصميم المطلوب. على سبيل المثال، يستخدَّم الفوتوشوب بشكل أساسي لتحرير الصور وتصميم البنرات الإعلانية وبعض التصاميم البصرية الأخرى، في حين يستخدَّم الاليستريتور (Illustrator) لتصميم الشعارات والإنفوجرافيك وغيرها، بينما يستخدَّم الإنديزاين (InDesign) لتصميم المجلات والكتب والمطبوعات.

لذا، مهما كانت طبيعة التصميم الذي تريده، ركز جيدًا على المواصفات الفنية التي ترغب بها في التصميم. بداية من طبيعة التصميم، سواء كان تصميم نقطي (Raster) أو تصميم (Vector) مستجيب لمواقع الويب. مرورًا بمكان عرضه، ومقاساته، والحجم النهائي للتصميم. حتى صيغة التصميم النهائي سواء JPG، أو PNG، أو GIF، أو TIFF. يضم موقع خمسات طيف شديد التنوع من مصممي الجرافيك المتخصصين في برامج التصميم المختلفة التي تلبي كل احتياجاتك.

كيف تحصل على تصميم احترافي؟

حتى تحصل على تصميم احترافي يحقق التناغم بين رؤيتك وبين إبداع المصمم، وضّح للمصمم جميع التفاصيل الأساسية التي قد تؤثر بشكل مباشر على جودة التصميم المطلوب، مثل: الهدف من التصميم، والهوية التجارية لمشروعك، وطبيعة الجمهور المستهدف، وغيرها.

لا تغفل عن مد المصمم بأي مواد قد يحتاج إليها أثناء العمل مثل النصوص أو الصور. بعد ذلك امنح المصمم حرية إطلاق العنان لإبداعه، لأن التصميم الاحترافي الناجح هو الذي يجمع بين الجاذبية الفنية والقدرة على توصيل الرسالة المطلوبة بوضوح دون تشتت.

ما هي تكلفة خدمات التصميم؟

عادة ما تتحدّد تكلفة التصميم النهائي وفقًا لعدة عوامل من بينها: طبيعة التصميم ومتطلباته، وخبرة المصمم، والوقت والجهد المستغرق للتنفيذ.

تتميز خدمات التصميم التي يقدمها امصممو الجرافيك على موقع خمسات بأسعارها التنافسية، حيث تبلغ تكلفة الخدمة الأساسية 5 دولارات فقط، مع إمكانية الحصول على تطويرات إضافية للخدمة (التنفيذ في وقت أسرع - الحصول على أكثر من تصميم - الحصول على الملف المصدري للتصميم .. إلخ) بمقابل إضافي.