أحصل على عروض تقديمية مميزة تمنحك الثقة أمام الحضور

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على عروض تقديمية احترافية وأظهر معلوماتك القيّمة بشكل أفضل

أيًّا ما كان برنامج العروض التقديمية الذي تستخدمه، فستجد هنا المئات من مصممي العروض التقديمية المحترفين القادرين على جعل عروضك التقديمية مبهرة وتنبض بالحياة، فسواء كنت تستعرض ملخص الأعمال التي أنجزتها أمام فريق العمل أو تستعرض مادة تعليمية لبعض الطلاب، فستضمن أن الشرح سيتناغم بشكلٍ رائع مع تصميم احترافي يُبرز تصورات العرض والرسوم التوضيحية على الوجه الأمثل.

ما المقصود بتصميم العروض التقديمية؟

هو تنفيذ وتنسيق شرائح التقديم التي تتضمن الصور أو الفيديوهات أو التخطيطات والرسومات البيانية وعرض العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية بشكل مرتب وتفاعلي حتى يظهر العرض في النهاية بالشكل المطلوب. يعتمد مصمّم العروض على الباوربوينت (PowerPoint) أو Google Slides أو غيرها من البرمجيات لإتمام تصاميمه.

هل أنا بحاجة إلى مصمم عروض تقديمية؟

بإمكانك صياغة محتوى العرض التقديمي أيًّا ما كان نوعه (تجاري، تسويقي، تعليمي .. إلخ)، وبعض العناوين الرئيسية والفرعية التي تريد عرضها أثناء شرحك، لكنك ستظل في حاجة إلى مصمم محترف يقوم بتنسيق العرض التقديمي بشكلٍ جذاب وبتنسيق الخطوط والألوان والصور المعروضة بتناغم يعزز من الصورة النهائية للعرض.

كيف أختار مصمم العروض التقديمية المناسب؟

جهّز المحتوى المطلوب للعرض التقديمي واستعرض نماذج مماثلة في سوق أعمالك. بعد ذلك، حدد المهارات المطلوبة من المصمم، ثم ابدأ بتصفح خدمات المصممين ومشاهدة نماذج أعمالهم وتقييمات المشترين السابقين، وبناءً عليه اختر مصمم العروض التقديمية المناسب.

كيف أقوم بالتخطيط للعروض التقديمية؟

يمكنك تخطيط سير العرض التقديمي بالشكل الصحيح عندما يكون لديك تصورًا واضحًا لما سيبرز في تفاصيل شرائح العرض تِباعًا وذلك بناءً على الهدف من المحتوى المُقدّم ومدى ملاءمته للمتلقّين. هذا سيختصر الطريق على المصمم ويعطيه مساحة أكبر للإبداع في باقي العناصر المرئية.