سوّق لعلامتك التجارية عبر محركات البحث وحقّق روجًا في زمن قياسي

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

أحصل على أفضل خدمات التسويق عبر محركات البحث بأسعار تنافسية

ستجد هنا أفضل خدمات التسويق عبر محركات البحث SEM. خدمات يقدمها خبراء ومسوقون يتمتعون بخبرة ومعرفة واسعتين بمختلف آليات وتقنيات التسويق عبر محركات البحث، مع مراعاة طبيعة السوق وضمان تقديم نتائج ملموسة. يقدم خمسات آلاف الخدمات عالية الجودة في كل مجالات التسويق -بما فيها التسويق عبر محركات البحث- وفق أفضل الممارسات المعمول بها في الصناعة وبأسعار في المتناول.

ما هو التسويق عبر محركات البحث SEM؟

التسويق عبر محركات البحث هو استراتيجية تسويقية تعتمد على شراء إعلانات لأجل الظهور في أعلى صفحات نتائج البحث على محركات البحث مثل جوجل وبينج، ويسمى أحيانا الدفع مقابل النقر PPC.
يقوم المعلنون بالمزايدة على كلمات مفتاحية معينة تهم نشاطهم التجاري، وعندما يُدخل مستخدمو محركات البحث تلك الكلمات المفتاحية في مربع البحث ستظهر صفحات مواقع المعلنين الذين استهدفوا تلك الكلمات المفتاحية ضمن صفحات نتائج البحث.

ما أهمية التسويق عبر محركات البحث لنشاطي التجاري؟

قد لاتنجح في الوصول إلى مراتب متقدمة من صفحات نتائج البحث سواء لاحتداد المنافسة أو لعدم تهيئة موقعك لمحركات البحث بالشكل المطلوب. هنا تظهر أهمية التسويق عبر محركات البحث لنشاطك التجاري، إذ يُمَكنك من الوصول السريع إلى المراتب الأولى في صفحات نتائج البحث في جوجل أو غيرها، وهو أمر من الممكن أن يتطلب أشهرا أو حتى سنوات للوصول إليه، أو حتى قد لا يكون ممكنا إن كانت المنافسة عالية جدا.

بهذه الطريقة يمكنك استقطاب الكثير من الزيارات والعملاء المستهدفين وزيادة مبيعاتك وتحسين ظهور علامتك التجارية حتى لو كان مشروعك لايزال في بداياته.

كيف يتم الإعداد لحملات التسويق عبر محركات البحث؟

يشمل الإعداد لحملات التسويق عبر محركات البحث اختيار الكلمات المفتاحية التي تود استهدافها والمزايدة عليها، أيضًا تحديد سقف الميزانية التي يمكنك إنفاقها سواء على مستوى سعر النقرة على إعلانك، أو حجم الإنفاق اليومي على حملاتك الإعلانية ككل. أضف إلى ذلك تحديد سوقك المستهدف (الدول المستهدفة - الزوار المستهدفون)، وكذلك النصوص الإعلانية التي سيتم استخدامها.

هناك عدّة منصّات يمكن أن تساعدك على إعداد وإطلاق تلك الحملات بناء على محرك البحث الذي تنوي استخدامه مثل google ads لمحرك بحث جوجل و Microsoft Advertising لمحرك بحث بنج.

يمكنك أن تطلب من مقدم الخدمة أن يساعدك في أي من خطوات إعداد حملتك التسويقية عبر محركات البحث كاقتراح الكلمات المفتاحية التي تناسب نشاطك التجاري والتي يبحث عنها عُملاؤك المحتملون لتحقيق أعلى عائد على الاستثمار. فَخدمات خمسات خدمات شاملة، وحتى لو لم تكن لديك أي خبرة سابقة بمجال التسويق عبر محركات البحث، فستحصل على خدمات احترافية وممتازة وشاملة.

ما هي تكلفة الحملات التسويقية عبر محركات البحث؟

لا توجد تكلفة محددة للتسويق عبر محركات البحث، إذ يمكنك تحديد الميزانية التي تناسبك. إحدى أهم ميزات التسويق عبر محركات البحث هو أنّك لن تدفع إلا مقابل النتائج التي تحصل عليها، لأنّ التسويق عبر محركات البحث يعتمد في الغالب على الدفع مقابل النقر، أي أنّك لن تدفع إلا مقابل عدد النقرات على رابط موقعك. هذا يعني أنك لن تخشى من أن تضيع استثماراتك، لأنّك ستدفع مقابل النتائج الفعلية.