اجعل موقعك وجهة الزوار الأولى في مجالك عبر محتوى فريد ومميز

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات كتابة محتوى مواقع ويب بأسعار تنافسية

هل تملك مدونة أو موقعًا وترغب في محتويات عالية الجودة لاستقطاب الزيارات وتحسين ترتيب موقعك على محركات البحث؟ ستجد هنا أفضل خدمات كتابة محتويات المواقع التي يقدمها كتاب ومؤلفون يتمتعون بخبرة عالية في مجال الكتابة بكافة أنواعها، سواء التسويقية أو التعليمية أو الإخبارية أو الصفحات التعريفية بالشركات أو صفحات الهبوط أو غيرها. يقدم خمسات المئات من خدمات كتابة محتوى مواقع باللغة العربية أو الإنجليزية وغيرها من اللغات، مع مراعاة قواعد السيو وأفضل الممارسات المعمول بها في مجال الكتابة وبأسعار في المتناول.

ما هي خدمات كتابة محتوى مواقع؟

تشمل خدمات كتابة محتوى مواقع كافة أنواع المحتويات التي يمكن نشرها على موقعك، بدءًا بمحتويات صفحات الهبوط، ومحتويات الصفحات الداخلية مثل "من نحن" و "عن الشركة"، علاوة على المقالات والتدوينات بمختلف أنواعها وفي كل المجالات.

ما هي مواصفات المحتوى عالي الجودة؟

جودة المحتوى هي إحدى شروط نجاح أي موقع؛ فهو يعطي انطباعا بالاحترافية، كما يشجع الزوّار على مواصلة تصفح الموقع والبقاء فيه أطول فترة ممكنة.
هذه بعض مواصفات المحتوى عالي الجودة:

  • السلامة من الأخطاء اللغوية: وجود الأخطاء اللغوية تشعر القارئ بأنّ المستوى العلمي للكاتب متواضع، وقد تنفّره وتفقده الثقة في الموقع. ينبغي أن يكون المحتوى خاليا من الأخطاء اللغوية، سواء النحوية أو الإملائية.
  • تنظيم المحتوى: وصول زائر عبر محركات البحث لموقعك على سبيل المثال يعني أنّه -على الأرجح- يبحث عن معلومة محددة. لذا من المهم أن يكون المحتوى منظمًا ومقسمًا إلى فقرات واضحة تسهّل على القارئ إيجاد ما يبحث عنه بشكل مباشر.
  • تجنب النسخ: تعاقب محركات البحث المواقع التي تنشر محتويات منسوخة عبر تخفيض ترتيبها في صفحات نتائج البحث. لذلك من الضروري أن يكون المحتوى أصليًا غير منسوخ، ناهيك عن الانطباع بعدم الاحترافية إذا ما وجد الزوّار محتوى منسوخًا كانوا قد شاهدوه في موقع آخر.
  • مدعم بالمصادر: إن كان المحتوى يتضمن أرقاما وإحصائيات، فينبغي أن تضيف مصادر تلك الإحصائيات. وفي حال استشهدت بمعلومات من مواقع أو كتبٍ لتحرير المحتوى، فلا تنس أن تضع روابطَها في قسم المراجع أسفل المقال.

كيف أضمن ظهور محتوى موقعي في النتائج الأولى على محركات البحث؟

هناك ملايين المواقع على شبكة الإنترنت، وليس من السهل أن يظهر محتوى موقعك في النتائج الأولى على محركات البحث، ولكي تضمن لمحتوى موقعك أفضل فرصة للظهور في النتائج الأولى على محركات البحث، ينبغي أن تتبع معايير السيو، وهي مجموعة من القواعد والتقنيات التي تساعد على تحسين ترتيب الموقع، منها:

  • الروابط الخلفية: كلما زاد عدد الروابط الخلفية (Backlinks) الجيدة إلى موقعك، زادت فرصتك في الحصول على ترتيب جيد.
  • الصور والوسائط: يُفضل أن تُضمِّن في موقعك صورا وإنفوجرافيك ورسوم بيانية؛ فتساهم في زيادة متوسط مدة بقاء الزوّار وتعمل على تخفيض نسبة الارتداد.
  • اختيار الكلمات المفتاحية: الكلمات المفتاحية هي الكلمات التي يُدخِلها الزوار في مربع البحث على محركات البحث، ينبغي أن تختار الكلمات المفتاحية المناسبة وتُضمِّنها في المحتوى، خصوصا في العنوان وفي الفقرة الأولى من المحتوى، وضمن المحتوى بنسبة تكرار تجعلها أعلى من نسبة تكرار أي كلمة أخرى أقل أهمية في المقالة.

كيف أختار كاتب المحتوى الأنسب لموقعي؟

يوجد آلاف الكتاب والمؤلفين على خمسات، ومهما كان نشاط موقعك أو نوع المحتوى الذي تريد فيمكنك العثور على كاتب محتوى مناسب لموقعك.
يُفضل دائما أن تختار كاتبا يكتب في نفس تخصصك، إن كنت تريد محتوى طبيا، فابحث عن كاتب في المجال الطبي، وهكذا. أيضا تذكّر أن تطالع تقييم خدماته السابقة والمحتويات التي عمل عليها من قبل.

ما هي تكلفة كتابة المحتوى لموقعي؟

لا يوجد سعر محدد لخدمات كتابة محتوى المواقع. إذ تختلف تكلفة كتابة المحتوى حسب مجال الكتابة واللغة التي تريد الكتابة بها وحجم المقال. لكن على العموم فالتكلُفة في المتناول وتبدأ من 5 دولارات فقط مقابل عدد محدد من الكلمات يختلف من كاتب لآخر، ومهما كانت ميزانيتك فستجدُ خدمات مناسبة لك.