أيا كان نوع وثيقتك، احصل على التلخيص الوافي الذي ترغب به

الأقسام

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

أنجز تلخيص وثائقك بمساعدة كاتب يبدع في شرح أي موضوع باختصار

تبدو مهمة التلخيص للبعض مهمة شاقة، إذ تساورك شكوك: هل غطيت كل الأفكار الأساسية؟ ماذا عن المعلومات التي أغفلت ذكرها؟ دع القلق واستعن بخدمات التلخيص التي يقدمها متخصصون محترفون في تلخيص مختلف أنواع المحتوى.

ما هي خدمات تلخيص؟

خدمات التلخيص هي فن اختصار نص طويل إلى نسخة موجزة مع تقديم نظرة عامة وافية على المحتوى الأصلي، يقرأ مقدم خدمة التلخيص النص الأصلي ويفهم معناه ثم يصيغه في محتوى متناسق سهل الفهم أقل طولا.

تغطي خدمات التلخيص أنواعًا مختلفة من المحتوى المكتوب باللغة العربية واللغات الأجنبية كالإنجليزية، مثل تلخيص الكتب بمجالاتها العديدة والروايات، والدراسات والأبحاث، والمناهج الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة، والمقالات.. إلخ.

هل يمكن لخدمات التلخيص أن تفيدني في دراستي؟

التلخيص هو أحد تقنيات الاستذكار التي تساعد على تحقيق النجاح الدراسى، فالغرض الأساسي من التلخيص هو مساعدة القارئ على فهم ما يعنيه النص الأصلي، وهو ما يجعله طريقة فعالة لفهم المواد الدراسية.
فضلا عن ذلك تكتسب الملخصات أهمية خاصة أثناء الاستعداد للامتحانات إذ تمكنك من استذكار ومراجعة كل الأفكار الرئيسية الهامة التي تناولتها المناهج الدراسية والمحاضرات خلال وقت وجيز.

كيف يمكن تلخيص كتاب دون الإخلال بالمحتوى؟

الملخص الاحترافي هو الملخص الواضح الذي يساعد القارئ على فهم معنى النص الأصلي دون إخلال بالمحتوى، ويتطلب ذلك قراءة أولية للحصول على فهم عام للنص، ثم فحصه جيدا لتفكيكه ومعرفة المعلومات الهامة التي يجب تضمينها والأخرى التي لا داع لذكرها.

يصيغ الكاتب المعنى الكامن وراء كل فكرة رئيسية في ملخص جديد يقدم نظرة شاملة تتدفق فيه المعلومات بسلاسة ويعكس أسلوب الكتابة الأصلي. وبالتالي من أجل عدم الإخلال بالمحتوى في تلخيص الكتاب لا تتم عملية الاختصار بشكل عشوائي وإنما بشكل انتقائي مدروس.

كيف أختار خدمة التلخيص المناسبة؟

يقدم خدمات التلخيص هنا باقة متنوعة من المتخصصين في مجالات مختلفة قادرين على تلخيص أي نوع من المحتوى. ولكي تختار الخدمة التي تناسبك، حدد احتياجك أولا. على سبيل المثال: هل ترغب في تلخيص كتاب أم مادة دراسية جامعية؟ ثم تصفح الخدمات واختر خدمة التلخيص ذات الصلة باحتياجك.

اقرأ وصف الخدمة جيدا لتتأكد من تطابقه مع طلبك، ثم اطلع على عينات العمل السابقة لتستدل على مدى جودة التلخيص ولاحظ تقييمات الخدمة وآراء المشترين السابقين. تصفح الملف الشخصي للبائع لتتعرف على خبراته أو دراسته الأكاديمية ذات الصلة، وستمنحك كل المعطيات السابقة تصورا جيدا عن الخدمة يساعدك في اختيار الأنسب لك.

ما هي تكلفة خدمات التلخيص؟

يتضمن وصف كل خدمة إشارة تفصيلية إلى عدد الصفحات الأصلية قبل التلخيص وعدد صفحات أو كلمات النص بعد التلخيص في مقابل السعر الأساسي للخدمة 5 دولار. وقد تحتوى الخدمة على تطويرات إضافية تشمل عددا أكبر من الصفحات مقابل سعر أعلى يحدده البائع.

يمكنك حساب تكلفة خدمة التلخيص الإجمالية لطلبك بدقة وفقا لوصف الخدمة وحجم النص الذي ترغب في تلخيصه. إذا كان لديك استفسار بشأن تكلفة طلبك يمكنك مراسلة البائع على رسائل الخدمة لشرح الطلب والاتفاق على كل التفاصيل.