استخدم لغة PHP لبناء مواقع وتطبيقات ويب سريعة وآمنة

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات البرمجة بلغة PHP

سواء كنت تريد إنشاء مدونة أو متجر إلكتروني أو بناء موقع تجاري أو شخصي، فستجد في خمسات أفضل خدمات مبرمجي لغة PHP الذين سيساعدونك على بناء تطبيقات ويب ومواقع متجاوبة وآمنة وسريعة بجودة عالية وبكلفة في المتناول.

ما المقصود ببرمجة PHP؟

PHP هي لغة خادم برمجية، أي أنّها تعمل على الخوادم، وتُستخدم لبناء تطبيقات الويب والمواقع الثابتة أو الديناميكية، ويمكن استخدام PHP لأجل بناء المواقع من كافة الأنواع بدءًا بالمواقع الشخصية والمدونات، مرورًا بالمتاجر الإلكترونية، وحتى مواقع الشبكات الاجتماعية.

ما سبب انتشار وشعبية البرمجة بلغة PHP؟

  • لغة PHP مجانية ومفتوحة المصدر وتتمتع بعدد كبير من المكتبات والأدوات المساعدة.
  • تدعم PHP قواعد البيانات بشكل افتراضي، حيث أنها تتكامل مع نظام قواعد البيانات My SQL مفتوح المصدر.
  • نظرًا للشعبية الواسعة للغة PHP، فإنّها مدعومة على نطاق واسع من قبل مواقع الاستضافة، إذ أنّه من السهل إيجاد استضافة تدعمها، وبكُلفة منخفضة.
  • PHP متعددة المنصات، ويمكن أن تعمل على ويندوز ولينكس.

كيف تختار مبرمج PHP الأفضل لموقعك؟

  • ابحث عن المبرمجين الذين لديهم تقييمات إيجابية، ومعرض أعمال ثري بالمشاريع البرمجية.
  • ينبغي أن يكون المبرمج ملمّا بأحدث معايير الويب التقنية، خصوصا المتعلقة بمجال الأمن السيبراني.
  • الكلفة عامل مهم، خصوصا لأصحاب الميزانيات الصغيرة، لكن عليك ألا تعطي لعامل الكلفة الأولوية الكاملة، فالخبرة والجودة أكثر أهمية على المدى البعيد. ستجد في خمسات الكثير من الخدمات التي توازن بين الكلفة والجودة.

هل يمكن العمل على كود PHP من قِبَل أكثر من مطور؟

نعم يمكن أن تكلف مطورا بالعمل على مشروع قديم، وتعديل شيفرة موقع جاهزة، خصوصًا إن كانت الشيفرة مكتوبة بشكل واضح، ووفق المعايير البرمجية المتعارف عليها. فذلك سيسهل كثيرا على المبرمج الجديد أن يفهم الشيفرة القديمة ويحللها، ثم يعدّلها ويواصل تطويرها.

إن كان لديك موقع جاهز مكتوب بلغة PHP ورغبت في تحديثه وتطويره، فستجد هنا العديد من خدمات التعديل على أكواد PHP لمبرمجين متخصصين يمكنهم تحليل الشيفرة القديمة، والتعديل عليها وفقًا لمتطلباتك.