وظّف أفضل المبرمجين لبناء وتطوير تطبيقات سطح مكتب احترافية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

طوّر تطبيق سطح مكتب احترافي يساعدك في تنمية أعمالك وتحسين خدماتك

ستجد هنا أفضل المبرمجين والمطورين ذوي الخبرة والكفاءة في تطوير كافة أنواع تطبيقات سطح المكتب. سواء كنت تريد برمجة تطبيق سطح مكتب لأتمتة العمليات الروتينية أو مساعدتك على إدارة أعمالك ومشروعك ومتابعة المبيعات والمخزون وغير ذلك، فستحصل على أفضل الخدمات في مجال تطوير تطبيقات سطح المكتب وفق أفضل الممارسات والمعايير المعمول بها، وبأسعار في المتناول.

كيف تساعدني تطبيقات سطح المكتب على تنمية أعمالي؟

تشمل تطبيقات سطح المكتب كل التطبيقات والبرامج التي تعمل على الحاسوب، وهي مثالية لإنجاز وأتمتة المهام ورقمنة المشاريع. فمهما كانت طبيعة نشاطك التجاري، سواء كنت تملك شركة أو محلا تجاريا أو مطعما أو أيّ مشروع، يمكنك برمجة تطبيق سطح مكتب لمساعدتك على أداء مختلف المهام اليومية. مثلا يمكنك برمجة تطبيق لمتابعة المبيعات والمَخزون والمشتريات والرواتب وجداول الحضور وغير ذلك.

برمجة تطبيق سطح مكتب واحد يمكن أن يغنيك عن العديد من الموظفين، ويخفض التكاليف بشكل ملحوظ ويقلل من الأخطاء البشرية التي تكون مكلفة عادة، وهذا سيقوي وضعك التنافسي ويحسن جودة خدماتك ويسرع نمو مشروعك.

كيف أختار لغة البرمجة المناسبة لتطوير تطبيق سطح المكتب؟

هناك العديد من لغات البرمجة التي يمكنك استخدامها لتطوير تطبيقات سطح المكتب، ولكل منها ميزاتها من حيث السرعة والأمن والبساطة وغيرها. من أشهر تلك اللغات:

  • بايثون: لغة متعددة الأغراض تُستخدم لتطوير تطبيقات سطح المكتب وغيرها. تتميز بالسهولة، ولها مجموعة كبيرة من المكتبات المساعدة.
  • c++: إحدى أشهر وأقوى لغات البرمجة على الإطلاق، هذه اللغة تتميز بالسرعة والكفاءة، لهذا تُستخدم لتطوير تطبيقات سطح المكتب التي تحتاج إلى كفاءة عالية، مثل ألعاب الحاسوب والبرامج الكبيرة التي تحتاج إلى حسابات كثيرة.
  • جافا: جافا لغة برمجة متعددة الأغراض، تُستخدم لبناء كافة أنواع تطبيقات سطح المكتب، وهي لغة برمجة متوازنة من حيث السرعة وسهولة الاستخدام.

هناك لغات برمجة أخرى متخصصة في مجالات محددة. ينبغي أن تختار لغة البرمجة الأنسب لبرمجة تطبيق سطح المكتب الذي تريد. يمكنك أن تسأل المبرمج أن يساعدك على اختيار لغة البرمجة بحسب نوع تطبيق سطح المكتب وخصوصياته.

كيف أختار مطور تطبيقات سطح المكتب الأنسب لتنفيذ فكرتي؟

لديك فكرة لبرنامج أو تطبيق سطح مكتب يمكن أن يخفض التكاليف ويرفع الإنتاجية ويجعل مشروعك أكثر فعالية وكفاءة ويقوي وضعك التنافسي؟ وتريد الآن أن تعثر على مطور تطبيقات سطح المكتب الأنسب لفكرتك، والذي يمكن أن يخرجها إلى النور في أحسن صورة وبأعلى كفاءة؟
هذه بعض العوامل التي ينبغي أن تأخذها بالحسبان عند اختيار المطور:

  • الكفاءة وجودة العمل: ينبغي أن يكون المبرمج ذا خبرة ومعرفة جيدة بتقنيات برمجة تطبيقات سطح المكتب. وأن ترتقي البرامج التي يسلمها إلى المعايير المتعارف عليها في المجال، مثل سهولة استخدام البرنامج، وواجهة مستخدم أنيقة وواضحة، وسرعة في الأداء. أفضل طريقة لتقدير جودة المبرمج هو النظر في تَقييماته وتعليقات عملائه السابقين.
  • الأمن والحماية: ينبغي أن يراعي المبرمج المعايير والممارسات المتعارف عليها بخصوص الأمن والحماية. ينبغي أن يكون تطبيق سطح المكتب خاليا من الثغرات الأمنية، ومن الأعطاب التي قد تؤدي إلى تعطيل البرنامج أو إضاعة البيانات الحساسة والمهمة.
  • نظام التشغيل: ينبغي أن تخبر المبرمج بكيفية عمل تطبيق سطح المكتب، هل تريده متعدد المنصات؟ أي يعمل على ويندوز وأنظمة ماك ولينكس جميعا، أم تريد أن يعمل التطبيق على نظام تشغيل واحد، مثل ويندوز؟ اختر المطور الذي لديه المرونة لتنفيذ متطلباتك.