الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات بناء تطبيقات الجوال من قِبَل مطورين محترفين

إذا كنت تريد إنشاء تطبيق لنشاطك التجاري، أو إطلاق تطبيق بفكرة مبتكرة أو التعديل على تطبيق حالي، فستجد هنا مطوري تطبيقات أندرويد و ios يتمتعون بالخبرة والمعرفة التقنية في تصميم تطبيقات الجوال وتطويرها وفق أحدث المعايير المتعارف عليها، وبكُلفة في المتناول.

لماذا أحتاج إلى إنشاء تطبيق لنشاطي التجاري؟

يقضي الناس معظم وقتهم على الجوالات في استخدام التطبيقات. لذا، فإنّ إنشاء تطبيق لمشروعك التجاري ينبغي أن يكون جزءًا من استراتيجيتك التسويقية لتسريع نموه، إذ يمكنك استخدام التطبيقات لتقديم الخدمات مباشرة إلى العملاء، أو للتفاعل والتواصل معهم، كما يمكنك استخدام الميزات التي تتيحها التطبيقات، مثل الإشعارات والتواصل الفوري للتسويق لمشروعك التجاري.

كيف يتم إنشاء تطبيق جوال؟

هناك عدة طرق لإنشاء التطبيقات، مثل الريسكن Reskin ومنصات إنشاء التطبيقات الجاهزة، إضافة إلى برمجة تطبيق من الصفر.

الطريقة الأولى (Reskin) تعتمد على أخذ الكود المصدري لتطبيق الجوال، ثم التعديل عليه، عبر تغيير الواجهة، أو تعديل بعض الميزات، ثم إعادة تحميله إلى متجر أندرويد أو متجر آبل.

هناك خيار آخر، وهو الاعتماد على منصات إنشاء التطبيقات الجاهزة، والتي تتيح لك إنشاء تطبيق IOS أو أندرويد دون الحاجة إلى معرفة تقنية، لكن غالبا ما تكون تلك التطبيقات أقل جودة وسرعة.

الخيار الأمثل لأصحاب المشاريع هو تعيين مطور تطبيقات يتمتع بالخبرة والمعرفة التقنية لأجل تصميم تطبيق أندرويد أو IOS وبرمجته، أو برمجة تطبيق هجين يعمل على المنصتين. يمتاز هذا الخيار بامتلاكك لحقوق الشيفرة المصدرية، وستكون على يقين بأنها نظيفة، وأنها تخلو من البرامج الخبيثة، كما يتيح لك هذا الخيار تحكمًا تامًا بتصميم التطبيق ووظائفه.

هل أحتاج إلى إنشاء تطبيق أندرويد أم IOS ؟

قبل أن تقرر إن كنت ستستهدف أندرويد أو IOS أو كليهما، عليك أولا أن تدرس شريحتك المستهدفة، وبناء على ذلك يمكن أن تستهدف المنصة التي يستخدمها عُملاؤك المحتملون.