الأقسام

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

تعلم اللغة الفرنسية بسهولة عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الفرنسية من الصفر، أو تريد تحسين مستواك الحالي، فستساعدك خدمات تعلم اللغة الفرنسية المتنوعة هنا على إتقان الفرنسية تحدثًا، وكتابًة، وقراءةً، واستماعًا وذلك على يد مختصين في تعليم اللغة الفرنسية.

أنا مبتدئ، كيف أتعلم اللغة الفرنسية؟

نظرا لأن تعلم لغة جديدة يحتاج إلى جهد ووقت، ينبغي عليك لكي تبدأ تعلم اللغة الفرنسية أن تحدد أهدافك ودوافعك جيدا لكي تمثل حافزا يساعدك على الاستمرارية، ثم ضع لنفسك جدولا للتعلم بحيث تخصصا وقتا ثابتا أكثر من يوم في الأسبوع.

غالبا ما تكون البداية بتعلم الحروف الأبجدية الفرنسية وكيفية النطق السليم لكل حرف، ثم تعلُّم طريقة نطق المقاطع الصوتية بالإضافة إلى بعض المفردات والجمل الأساسية التي تُستخدَم لتقديم نفسك والتعرف على الآخرين، ويلي ذلك مرحلة تعلم قواعد اللغة الفرنسية والتصريف لكي تتمكن من بناء الجمل بمفردك.

ما هي خدمات تعلم اللغة الفرنسية عن بعد؟

خدمات تعلم اللغة الفرنسية عن بعد هي الخدمات التي تساعدك على إتقان اللغة الفرنسية عبر الإنترنت في الوقت الذي يناسبك وبالطريقة التي تفضلها، وتواكب خدمات تعلم الفرنسية احتياجاتك أيا كان مستواك وهدفك من تعلم اللغة، ومن أجل تعلم فعال يتم التعلم بطرق متعددة كالتواصل عبر أحد برامج الاتصال مثل سكايب والدروس المصورة فيديو والتسجيلات الصوتية والملفات النصية للتمارين والاختبارات.

سواء كنت تبدأ التعلم من الصفر وتود الإنضمام إلى دورة تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين أو ترغب بتحسين مستواك الحالي أو اكتساب مهارة لغوية معينة أو بحاجة إلى مساعدة في فهم قواعد اللغة الفرنسية أو تعلمها بنفسك دون معلم عبر كتيب من إعداد متخصص، توفر لك خدمات تعلم الفرنسية المتنوعة هنا خيارات عديدة لتختار منها ما يناسبك.

من يحتاج إلى تعلم اللغة الفرنسية؟

باعتبارها واحدة من أكثر لغات العالم انتشارا، تتعدد الدوافع التي تجعل من تعلم الفرنسية أمرا مهمًا بالنسبة للكثيرين، على سبيل المثال إذا كنت تنوي السفر (للهجرة -للعمل - للسياحة) إلى إحدى الدول الناطقة بالفرنسية، أو إذا فرضت عليك ظروف عملك التواصل مع الناطقين بها كالسياح أو العملاء، أو احتجت إلى تحسين سيرتك الذاتية للحصول على فرصة عمل أفضل، أو رغبت باكتشاف الثقافة الفرنسية العريقة والغنية والتواصل مع أصدقاء جدد يتحدثون الفرنسية، فسيساعدك تعلم الفرنسية على تحقيق أهدافك وتسهيل تواصلك مع الناطقين بها.

ما هي المهارات الأهم في اللغة الفرنسية؟

كما هو الحال في تعلم اللغات، تكون المهارات الأساسية لإتقان اللغة الفرنسية هي المهارات الأربع: التحدث والاستماع والقراءة والكتابة، وتتكامل هذه المهارات معا لكي تطور من مستوى اللغة لدى المتعلم، وفي بعض الأحيان يستهدف المتعلمون إتقان إحدى المهارات أكثر من غيرها تبعا لأهدافهم ودوافعهم، وهو ما يتطلب الحصول على مساعدة من معلم فرنسية متخصص في صقل هذه المهارة على وجه التحديد.

كيف أختار معلم اللغة الفرنسية المناسب؟

من أجل اختيار معلم اللغة الفرنسية المناسب، عليك أن تتصفح خدمات تعلم اللغة الفرنسية وتختار الخدمات التي تثير اهتمامك.
اقرأ وصف الخدمة جيدًا والتقييمات التي حصل عليها المعلم وآراء المتعلمين السابقين، وتعرف على المزيد عنه من ملفه الشخصي، ثم اختر الخدمة الأكثر ملائمة لاحتياجاتك ومستواك في اللغة الفرنسية، وسيكون مفيدا أن تراسل المعلم لتطرح عليه أي استفسار يدور بذهنك أو متطلبات خاصة في التعلم ترغب بها قبل أن تتخذ قرارك النهائي.

هل أحتاج إلى الحصول على شهادة معينة؟

يساعدك الحصول على شهادة موثوقة تثبت إتقانك للغة الفرنسية مثل DELF و TCF في تحسين فرصك في الدراسة والهجرة والعمل في الدول الناطقة بالفرنسية، ويتطلب الحصول على هذه الشهادات اجتياز مجموعة من الاختبارات وبالتالي ينبغي أن تستعد لها جيدا وتحسِّن من لغتك، وستساعدك نصائح وإرشادات من اجتاز هذه الاختبارات من قبل في الحصول على الشهادة بأكثر الطرق نجاحا وفعالية.