استخدم تكنولوجيا Java و ‎.NET لبناء تطبيقات آمنة واحترافية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات Java و ‎.NET على يد مبرمجين محترفين

Java و ‎.NET من الأدوات البرمجية ذات الشعبية الكبيرة لدى المطورين، فسواء كنت تريد إنشاء موقع، أو تطوير تطبيق ويب أو تطبيق لسطح المكتب، فستجد في موقع خمسات أفضل المبرمجين العرب المحترفين والمتخصصين في البرمجة بـ Java و ‎.NET على أهبّة الاستعداد لتنفيذ مشاريعك البرمجية في وقت قياسي وبكلفة في المتناول.

ما هي لغة برمجة جافا؟

جافا هي لغة برمجة متعددة الأغراض وعالية المستوى، لهذا يمكن استخدامها لتطوير كافة أنواع البرامج والتطبيقات، سواء برامج وتطبيقات الويب، أو تطبيقات سطح المكتب.
تتميز جافا بالسهولة، كما أنّها متعددة المنصات، أي يمكن أن تعمل على ويندوز وماك وأنظمة لينكس، ويمكن أن تعمل على الشبكات كذلك.
يمكن استخدام جافا في بناء المواقع وتطوير برامج في كافة المجالات، مثل تطوير ألعاب الشبكة والفيديوهات والبرامج التجارية والسحابية، كما أنّها اللغة المستخدمة لتطوير تطبيقات أندرويد.

ما المقصود ببرمجة net.؟

.net منصة لتطوير البرامج مُصمّمة من قبل شركة مايكروسوفت، وتتألف من العديد من الأدوات والمكتبات والتقنيات التي تساعد المطورين على بناء البرامج والتطبيقات.
‎.net ليست لغة برمجة، بل إطار لتطوير البرامج بلغات أخرى، اللغة الأساسية فيها هي لغة C#‎، ولكن يمكن استخدام لغات أخرى، مثل VB و Java و Python وغيرها. لذا يمكن استخدامها في تطوير كافة أنواع البرامج والتطبيقات، سواء تطبيقات الويب أو الهواتف، أو برامج سطح المكتب.

كيف أختار تقنيات البرمجة الأنسب لمشروعي؟

هذه بعض المعايير التي ينبغي أخذها بالحسبان عندما تختار التقنية الأنسب لمشروعك:

  • تعدد المنصات: إن كنت تريد تطوير برامج وتطبيقات تعمل على كافة أنظمة التشغيل، فجافا أفضل. ورغم أنه يمكن استخدام .net لتطوير برامج متعددة المنصات، إلا أنّها موجهة بالأساس لنظام ويندوز.
  • المرونة وحجم المشروع: توفر .net مرونة أكبر من جافا، وهي أنسب عموما للمشاريع الكبيرة، لأنها تدعم أكثر من ستين لغة برمجة، بما فيها كل لغات البرمجة الشهيرة، لذلك إن كنت تريد تطوير تطبيقات تستخدم العديد من التقنيات ولغات البرمجة، فـ .net ستكون خيارًا أفضل.
  • تطبيقات أندرويد: لغة جافا هي اللغة الأساسية لتطوير تطبيقات أندرويد، لذا إن كنت ترغب في بناء تطبيقات تعمل على الأندرويد، فإنّ جافا هي الاختيار الطبيعي.
  • السرعة: ‎.net أسرع من جافا عموما، لذا إن كانت السرعة عاملا أساسيًا، فالأفضل استخدام ‎net.

الاختيار بين التقنيتين قد لايكون سهلًا، خصوصا وأنّ التطبيقات الحديثة أصبحت معقدة. إن لم تستطع تحديد التقنية الأنسَب لمشروعك، فيمكنك أن تطلب خدمات المبرمجين هنا ليساعدوك في الاختيار، فهم يتمتعون بخبرة طويلة في تطوير البرامج والتطبيقات، سواء الشخصية أو التجارية.