جسّد أفكارك بحيوية ومتّع أنظار جمهورك عبر الموشن جرافيك

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

وصّل فكرتك عبر تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي لا ينساه المشاهدون

يتمتع فيديو الموشن جرافيك بقوة سحرية تحول أي فكرة مهما بدت صعبة أو مملة إلى رسوم متحركة جذابة مثيرة للاهتمام تعلق بالأذهان. مهمة المصممين الموهوبين هنا هي تحويل رسالتك إلى فيديو موشن جرافيك احترافي سريع التأثير خلال مدة زمنية وجيزة، وبتكلفة في المتناول.

ما هو الموشن جرافيك؟

الموشن جرافيك هي تقنية رقمية تجمع بين الصور والنصوص والصوت والفيديو، تبدو فيها العناصر المرئية من رسوم أو صور وكأنها حية باستخدام برامج الجرافيك المتخصصة.

يتميز فيديو الموشن جرافيك بقدرته على إبلاغ الرسالة المطلوبة في وقت وجيز وتبسيط المفاهيم الصعبة والمجردة، ما جعله خيارًا مفضلا عند إنتاج مقاطع الفيديو التسويقية والتوضيحية والعروض التقديمية وغيرها.

ما المطلوب لتصميم فيديو موشن جرافيك؟

تشمل عملية تصميم فيديو موشن جرافيك مكونات متعددة كالشعار والصور والسيناريو والتعليق الصوتي. يمكنك إعداد هذه المكونات بشكل مسبق ليدمجها المصمم معا أو يمكنه إعداد بعض منها بنفسه.

لذلك من المهم التواصل مع مصمم الموشن جرافيك على رسائل الخدمة قبل بدء التنفيذ من أجل التعرف على المتطلبات التي قد يحتاجها.

سيكون من المفيد كذلك أن تفكر في نوع الفيديو الذي تريد إنتاجه (إعلاني- توضيحي- تعليمي- إنترو- ..إلخ) وتحديد المنصة التي سينشر عليها (سناب شات- انستقرام- فيسبوك- يوتيوب وما إلى ذلك) والهدف من الفيديو والجمهور المستهدف.

هل يمكنني تصميم موشن جرافيك بنفسي باستخدام البرامج المتخصصة؟

بسبب تعقيد عملية تصميم فيديو الموشن جرافيك كما تبين، فقد يكون من الصعب أن تتولى مهمة التصميم بنفسك، إذ يتطلب التصميم الاحترافي خبرة في استخدام برامج الجرافيك المتخصصة مثل Adobe After Effects أو Photoshop أو Illustrator ، ومهارات فنية متقدمة مثل معالجة الصور وإضافة التأثيرات، الدمج والمونتاج، تناسق الألوان والخطوط.

سيساعدك مصممو الموشن جرافيك الموهوبون هنا على الوصول إلى نتيجة احترافية فريدة في أقل وقت ودون عناء.

ما هي تكلفة تصميم فيديو موشن جرافيك؟

تختلف تكلفة تصميم فيديو موشن جرافيك من مشروع لآخر، فبالنظر إلى تعقيد مهمة إنتاج الفيديو، لا يمكن تحديد سعر واحد لكل الفيديوهات.وكلما تطلب المشروع استيفاء معايير جودة عالية كلما ارتفعت التكلفة.

يتضح من وصف كل خدمة والتطويرات سعر تكلفة التصميم لكل دقيقة، وبالتالي يعتمد السعر على طول مقطع الفيديو وطبيعة مهام التحرير التي سيؤديها المصمم. سيكون التفاهم مع البائع حول التكلفة قبل طلب الخدمة هو الفيصل في التعرف على تكلفة تصميم فيديو موشن جرافيك بدقة.

كيف أختار مصمم الموشن جرافيك المناسب؟

أول ما ينبغي الاستناد إليه عند اختيار مصمم الموشن جرافيك المناسب هي نماذج أعماله السابقة في معرض الخدمة، اكتشف موهبته وابحث خلالها عن أمثلة لنوع فيديوهات الموشن جرافيك الذي تريده.

اقرأ وصف الخدمة بدقة لتتعرف على المدة الزمنية للفيديو مقابل السعر الأساسي 5 دولار وتختار الخدمة الأكثر ملائمة لميزانيتك.
من بين المؤشرات الأخرى ذات الدلالة، التقييمات التي حصل عليها المصمم وآراء المشترين السابقين، فضلا عن ملفه الشخصي الذي قد يشير إلى معلومات هامة عن خبرته في مجال الجرافيك وبرامج التصميم التي يتقن استخدامها.