سوّق لنشاطك التجاري حيث يقضي عملاؤك الكثير من أوقاتهم

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

خبراء التسويق عبر الفيس بوك جاهزون لتنمية أعمالك

وسط ما يقارب من 2.5 مليار مستخدم وآلاف الشركات، أنت بحاجة لما هو أكبر من مجرد إنشاء صفحة على الفيس بوك أو ترويج لمنشور كي تُسوّق لعملك، ستعثر هنا على آلاف الخدمات الاحترافية التي تحتاجها لتبرز في المنافسة داخل هذا العالم الأزرق وتضمن أعلى تفاعل من جمهورك المستهدف، وأفضل نتائج، وبتكلفة في المتناول.

ما أهمية التسويق عبر الفيس بوك؟

بالنسبة للكثيرين فإن الفيس بوك هو الإنترنت، يقضون فيه الكثير من الوقت ويتواصلون من خلاله مع أصدقائهم وعائلاتهم ويتناقشون حول المنتجات والخدمات أيضا، وهو ما يعني أن الأنشطة التجارية سواء كانت كبيرة أو صغيرة تحتل مكانة مهمة على هذه المنصة العملاقة.

تمكن أهمية التسويق عبر الفيس بوك في أنه يملأ صفحتك بالمحتوى الجذاب وتفاعلات عملائك ومراجعاتهم الإيجابية، مما يجعلك اختيارهم الأول عندما يكونون على استعداد لإجراء عملية شراء مقارنة بالمنافسين.

يساعدك الفيس بوك على الوصول إلى عملائك باستخدام التسويق بالمحتوى والإعلانات المستهدفة بدقة، ومن ناحية أخرى يتيح لعملائك الوصول لصفحتك التجارية ومراسلتك والتواصل معك ومعرفة كل ما هو جديد عنك.

ما الأهداف التي يمكن للتسويق عبر الفيس بوك أن يحققها؟

يساعد الفيس بوك أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة في تحقيق العديد من الأهداف مثل:

  • التواصل مع العملاء عبر التعليقات والدردشة والاتصال الصوتي.
  • الترويج للمنتجات وتلقي طلبات الشراء عبر صفحة الفيس بوك.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية عبر مشاركة تفاصيل مثل (حول الشركة -الموقع الجغرافي- موقع الويب -آخر الأخبار... إلخ).
  • جذب عملاء محتملين عبر الإعلانات الممولة والتسويق بالمحتوى.
  • كسب زيارات مستهدفة لمتجرك أو موقعك من خلال ربطه بمحتوى الصفحة من منتجات وإعلانات ومنشورات وغيره.

ما أهمية إعلانات فيس بوك لنشاطي التجاري؟

إعلانات فيس بوك تساعدك على استهداف الجمهور بدقة ورفع نسب رؤية محتواك بسرعة كبيرة، وباستخدام كم المعلومات الهائل الذي يجمعه الفيس بوك عن مستخدميه، ستتيح لك إعلانات فيس بوك إمكانية الوصول إلى شريحة جماهيرية محددة وتوصيل رسالتك إليها.

يمكنك البحث هنا عن خبراء إدارة الحملات الإعلانية على الفيس بوك لمساعدتك في نشر إعلانك الممول بنجاح عبر استهداف دقيق يتضمن العمر والمنطقة الجغرافية والاهتمامات.. إلخ، وفي إطار الميزانية التي تناسبك.

ما هي الأدوات التي تساعدني في التسويق عبر الفيس بوك؟

يهتم الفيس بوك بمساعدة الأنشطة التجارية على استخدامه في التسويق، ولذلك يوفر أدوات عديدة مثل:

  • صفحات الأعمال
  • مجموعات فيس بوك Facebook groups.
  • بوت ماسنجر Facebook Messenger bot

استفد من كل أداة من هذه الأدوات بما يناسب طبيعة عملك وبما يضمن تحقيق أهداف خطتك التسويقية، وإذا احتجت إلى مساعدة في استخدام هذه الأدوات، فاستعن بخدمات أصحاب الخبرات من المسوقين عبر الفيس بوك لإدارة الصفحة أو المجموعة أو البوت ماسنجر بفاعلية ونجاح.

ما أشكال المحتوى المناسبة للنشر على الفيس بوك؟

المحتوى الأكثر مناسبة للنشر يعتمد على جمهورك المستهدف من حيث العمر والاهتمامات والنوع .. إلخ، ويوفر الفيس بوك إمكانية نشر أشكال مختلفة من المحتوى ما بين منشورات وصور ومقاطع فيديو وبث مباشر وألبومات وعروض ومناسبات.

من بين هذه الأنواع المختلفة، اختر مزيج المحتوى الذي يناسب جمهورك، واحرص على أن تكون منشوراتك خفيفة وممتعة ومفيدة لا تقتصر على هدف البيع فقط، كي لا يوصم محتواك بالملل ويتجاهله المستخدمون سريعا.