فرّغ نص المحتوى الذي تريده ووفّر وقتك ومجهودك

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على تفريغ نصي دقيق وكامل في وقت قياسي بسعر رائع

أدِر وقتك ومشاريعك بفعالية ووكِّل مهمة تفريغ النصوص إلى خبير تفريغ محترف عبر الإنترنت يحول ملفاتك إلى نسخة مقروءة قابلة للتعديل بكل دقة وعناية ووعي جيد بالتفاصيل وتمَكُّن من اللغة والتحرير.

ما هي خدمات تفريغ النصوص؟

خدمات تفريغ النصوص هي الخدمات التي تمكنك من الحصول على ملف مكتوب لملفات أخرى غير مكتوبة مسبقا، على سبيل المثال تفريغ الفيديو والتفريغ الصوتي كالمحاضرات التعليمية وحلقات البودكاست إلى مستند نصي جاهز للقراءة في وقت قياسي بحسب احتياجاتك بدقة وكفاءة مع الاهتمام بالتفاصيل.

وتشمل خدمات تفريغ النصوص كذلك تحويل الملفات المكتوبة التي يصعب التعديل عليها مثل تفريغ ملفات PDF والأوراق المصورة بالهاتف أو بالسكانر وتلك المكتوبة بخط اليد إلى ملف نصي بصيغة قابلة للتعديل مثل Word ومستندات جوجل.

كيف أحصل على تفريغ نصي لمقطع صوتي/فيديو؟

بعد اختيار الخدمة التي تراها مناسبة، لن يتطلب الأمر منك سوى إرسال الملف الصوتي\ الفيديو أو عنوان URL للرابط، ليبدأ بعدها البائع في الاستماع إلى الملف وتفريغ المحتوى المسموع في ملف نصي، ويمكنك بعدها مراجعة الملف للتأكد من أن التفريغ دقيق وكامل.

ما هي تكلفة خدمات تفريغ النصوص؟

يتضح في وصف كل خدمة عدد الدقائق أو الصفحات\الكلمات التي تشملها خدمة التفريغ النصي مقابل السعر الأساسي 5 دولار، ويمكنك حساب التكلفة بنفسك في ضوء الوصف أو مراسلة البائع وإبلاغه بتفاصيل طلبك ليخبرك بالتكلفة المتوقعة بدقة.

وتوجد عدة عوامل تساهم في تحديد التكلفة التي يطلبها مقدم الخدمة على سبيل المثال لغة الملف الأصلي، طبيعة المحتوى (الجداول والمصفوفات مثلا تتطلب جهدا أكبر في التفريغ)، فضلا عن بعض الإضافات القيّمة كالتدقيق اللغوي والتنسيق الاحترافي.. إلخ.