أضف لمسات إبداعية للمقاطع الصوتية عبر المعالجة الصوتية الاحترافية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على معالجة صوتية احترافية لمقاطعك الصوتية بجودة الاستوديو وبأسعار منافسة

هنا وفي مكان واحد يجمع كل خدمات المعالجة الصوتية التي تلبي متطلباتك ستستطيع جذب الانتباه لتسجيلك الصوتي وإضافة البريق واللمعان إليه ليتحول إلى منتج احترافي بجودة عالية تتجاوز توقعاتك لا ميزانيتك أو وقتك.

ما هي المعالجة الصوتية؟ وما هي أنواعها؟

المعالجة الصوتية هي طريقة تقنية للتعامل مع الصوت المسجّل ودمجه وإعادة إنتاجه بالجودة المطلوبة مع إضافة لمسات صوتية جمالية خاصة.

تهدف المعالجة الصوتية إلى حل العديد من مشاكل الصوت وتعمل على تصفيته وتنقيته ودمج مؤثرات أخرى بطريقة فنية تجعلها مسموعة وواضحة دون إزعاج للمستمع.

وتُستخدَم في المعالجة الصوتية التي يقوم بها محرر الصوت أنواعًا عديدة من التقنيات على سبيل المثال: تنقية وتحسين الصوت، تقطيع الصوت، إضافة تأثيرات صوتية، فصل الصوت عن الموسيقى، إضافة صدي وغيرها.

هل يستطيع المحرر الصوتي إزالة الضوضاء ورفع جودة الصوت؟

المحرر الصوتي هو محترف مدرَّب على التعامل مع آليات تحسين الصوت ورفع جودته، يتقن استخدام برامج تحرير الصوت مثل Adobe Audution وAudacity بإمكانياتها الضخمة، وتوفر هذه البرامج خصائص تحرير متقدمة تمكن المحرر من الحصول على صوت نقي دون تشويش أو ضجيج وإضافة الفلاتر المناسبة من أجل الحصول على التحسين المطلوب.

يستطيع المحرر الصوتي تقوية الأصوات الضعيفة وخفض الأصوات المزعجة من خلال رفع أو خفض أحد الترددات الصوتية دون الأخرى داخل الصوت الواحد، ويتعرف على المقطع الصوتي الذي يحتاج إلى معالجة ويحدد نوع المعالجة المطلوبة ويجعل جميع الأصوات المكونة للعمل الصوتي واضحة فيخرج في صورة مكتملة تحلو للأذن سماعها.

لماذا أحتاج إلى الخدمات الصوتية بدلًا من البرامج الصوتية المتخصصة؟

بالرغم من سهولة توفر برامج تحرير الصوت للعديد من الناس، إلا أن الصوت الإبداعي يحتاج بجانب البرامج إلى عقلية محرر محترف يلم بجميع خصائصها، مهمته اختيار المناسب منها للحصول على النتيجة المطلوبة. وتعتمد المعالجة الصوتية باعتبارها أحد فروع الهندسة الصوتية على قيم وأبعاد وحسابات ينبغي أن تتم بدقة وإلا نالت من جودة العمل الفني.

فضلا عن ذلك يعتمد المحرر الصوتي على ذائقة فنية وحسية في التعامل مع الأصوات لا تتوفر لدى الجميع، ويملك لمسات خاصة تميزه عن غيره، ويستطيع باستخدام حدسه الإبداعي تنسيق الأصوات مع بعضها البعض لتكون جميعها واضحة وإن كثر عددها.