سلّط الضوء على موقعك واجذب مزيدًا من الزوار

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

اعرض إعلانك على مواقع الويب المستهدفة وافتح آفاقًا تسويقية جديدة

تُعد إعلانات المواقع طريقة تسويقية هامة تساعدك على إشهار موقعك والظهور أمام مزيد من الجمهور المستهدف في وقت قصير فيزداد عدد الزيارات. وبمساعدة الخدمات الإعلانية العديدة هنا، أعلِن في الموقع الذي تختاره وفق الميزانية التي تناسبك، وحقق أهدافك التسويقية.

كيف تظهر الإعلانات على مواقع أصحاب المواقع من مُقدمي الخدمات؟

توجد طرق مختلفة تظهر بها إعلانات المواقع، فالمساحة الإعلانية قد تكون على شكل إعلان مرئي (بانر) أو على هيئة فيديو، وقد تكون على شكل رابط إعلان نصي يشير إلى موقعك.
تختلف أيضا الصفحات التي سيظهر فيها إعلانك، فقد يظهر الإعلان في الصفحة الرئيسية فقط أو يظهر في كل صفحات الموقع، ويتضح في كل خدمة مواصفات الإعلان الذي يوفره البائع بالتفصيل.

كيف اختار موقع الويب المناسب لنشر إعلاني؟

تصفَّح خدمات إعلانات المواقع التي تثير اهتمامك، واقرأ وصف الخدمة بدقة، واختر الموقع الذي يتناسب مع شرائح الجمهور التي تستهدفها لكي تضمن ظهوره أمام الأشخاص المناسبين، وكذلك الموقع الذي يحصل على زيارات مستهدفة عبر محركات البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الموقع بنفسك لتُقيّم مدى جاذبيته وطبيعة المحتوى الذي يقدمه ومدى تفاعل ومشاركة الزوار، ثم تواصل مع البائع لتتعرف على معلومات هامة تخبرك عن مدى تميز الموقع مثل عدد الزيارات ومصادر الزيارات ومتوسط وقت جلوس الزائر ومدى جودة وأداء الموقع بشكل عام.

كيف سأستفيد من إعلانات المواقع؟

فضلًا عن ترويجها لمنتجاتك أمام الزوار، فهي أيضا تتضمن إشارة إلى موقعك بهدف بناء روابط خلفية (باك لينك) قد تساعدك على أرشفة موقعك وتحسين ترتيبه في نتائج البحث، وبالتالي زيادة فرص مبيعاتك.

ما الفرق بين إعلانات شبكات الظهور وبين خدمات إعلانات المواقع الموجودة في خمسات؟

إعلانات الظهور Display ads تُقدم خدمة إعلانية ذات قاعدة مواقع عريضة تشمل آلاف المواقع، وتتولى الشبكة الإعلانية بنفسها مهمة اختيار المواقع التي سيظهر فيها إعلانك حسب الخصائص التي توفرها لك المنصة في طرق الاستهداف.

بينما تتميز خدمات إعلانات المواقع هنا بأنها تمنحك فرصة انتقاء الموقع الذي ترغب بأن يظهر إعلانك فيه سواء كان موقع ويب رائج أو مدونة يتابعها الآلاف بشغف أو منتدى ذي قاعدة شعبية عريضة وتتيح لك التواصل مع المالك أو الوسيط بشكل مباشر، وذلك وفق أسعار اقتصادية لا ترهق ميزانيتك التسويقية.