أُكتب بإبداع وأسر جمهورك بكلمات تجمع بين البلاغة والخيال

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

اكتب محتوى إبداعي مشوق وخلاق يجذب تفاعل الجماهير

إذا كنت بحاجة إلى كتابة غير نمطية تمزج بين التسلية والإقناع والإبداع، احصل على المحتوى المبتكر الذي تبحث عنه من كاتب مبدع يجيد كتابة قطعة فنية مسلية يهرب معها القارئ مؤقتا من الواقع.

ما هي خدمات الكتابة الإبداعية؟

خدمات الكتابة الإبداعية هي خدمات كتابة محتوى يمزج بين الترفيه والعاطفة للحفاظ على اهتمام القاريء، ينتقل عبرها إلى واقع مختلف باستخدام تقنيات جذابة كوصف التفاصيل والاستعارات والحكي والحوار.
وتشمل الكتابة الإبداعية أنواعا مختلفة ما بين الكتابة الخيالية كالقصة القصيرة والرواية والقصيدة، الأغنية والمسرحية، وبين الكتابة الواقعية كالخاطرة واليوميات والمقال (الساخر\ التحفيزي\ التسويق بالمحتوى) والكتاب ونص الإعلان وسكريبت الفيديو. وتُستخدَم الكتابة الإبداعية لأكثر من غرض سواء الترفية أو التثقيف أو التسويق.

كيف أختار مقدّم خدمات الكتابة الإبداعية المناسب؟

غالبا ما يتخصص الكتاب المبدعون في أنواع معينة من الكتابة الإبداعية، لذلك ينبغي في البداية أن تختار الكاتب الخبير في نوع الكتابة التي تحتاجها. وإذا كان طلبك يستدعي توفر خبرة في مجال بعينه أو الكتابة بأسلوب ما، فتفحص وصف الخدمة والملف الشخصي للكاتب بحثا عن دلالات تؤكد ذلك. اقرأ عينة من كتاباته السابقة وفتش بها عما يشير إلى قدرته على التعبير عن العواطف والحقائق بشكل إنساني، ثم لاحظ تقييمات الخدمة وشهادات العملاء السابقين كي تصل إلى الاختيار المثالي.

ما هي تكلفة خدمات الكتابة الإبداعية؟

تختلف تكلفة خدمات الكتابة الإبداعية تبعا لنوع الكتابة وعدد الكلمات وأي مهارات أخرى متخصصة مطلوبة، ويشير الكاتب في وصف الخدمة إلى عدد الكلمات التي يشملها السعر الأساسي 5 دولار، وقد يضيف الكاتب تطويرات للخدمة تتضمن زيادة في عدد الكلمات والمزايا مقابل سعر أعلى.

لاحظ سعر كل خدمة من الخدمات التي تثير اهتمامك وضع في اعتبارك تفاوت التكلفة من كاتب لآخر تبعا لمستوى الخبرة، فقد يضع الكاتب الإبداعي المتمرس سعرا أعلى يوازي الجودة المرتفعة لكتابته وخبرته المتخصصة في أحد المجالات، بينما يختار الكاتب الإبداعي الجديد سعرا تنافسيا يجذب به عملاء جدد. اختر الخدمة التي تلائم احتياجاتك وميزانيتك في الوقت نفسه.