وكّل مهامك الروتينية لمساعدك الافتراضي وتفرّغ لأعمالك الأهم

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

وفّر وقتك وجهدك لأعمالك الهامة بفضل مساعد افتراضي يزيح عن كاهلك عبئ المهام المتكررة

إن كنت تبحث عن مساعد افتراضي لمساعدتك في مهام معينة، سواء شخصية أو مهنية، فستَجد هنا مئات الخدمات عالية الجودة والتي يقدمها أشخاص محترفون مستعدون لمساعدتك لتنمية أعمالك، وبأسعار في المتناول.

1- ماهي خدمات مساعد افتراضي؟

المساعد الافتراضي هو بمثابة مساعد شخصي لكنّه يعمل عن بعد. يمكن أن تعتمد على مساعد افتراضي في أيّ شيء تريد، سواء لإدارة حساباتك الاجتماعية على فيسبوك، أو الرد على التعليقات على يوتيوب، أو تقديم الدعم لعملائك أو الرد على مكالماتهم الهاتفية، أو مساعدتك في تنظيم جدول أعمالك.

خدمات المساعد الافتراضي لا تقتصر على المهام المهنية، إذ يمكن أن تشمل كل الجوانب، بما فيها الجوانب الشخصية والتعليمية، مثل تقديم الاستشارات والدعم وتنظيم الوقت ومساعدتك في تأليف كتاب أو بحث أو أيّ شيء تريد.

2- كيف تساعدني خدمات المساعد الافتراضي في تنمية أعمالي؟

مع نمو مشروعك تزداد المسؤوليات والمتطلبات، والتي قد تطغى عليك، لتجد نفسك تستنزف كل وقتك وطاقتك في أداء مهام روتينية لا تنقضي، إذ سيكون عليك مجاراة هذا النمو باستمرار عبر تقديم الدعم للعملاء أو الرد على تعليقاتهم ومكالماتهم، والبحث عن البيانات والتسويق وغيرها. والأكثر من هذا أنّ هذه المهام الروتينية قد تحرمك من تخصيص الوقت اللازم لمهام أكثر أهمية لنمو المشروع، وقد تحرمك حتى من قضاء الوقت مع أسرتك.

بدل أن تضيع وقتك على المهام الروتينية، فإنّ الأفضل أن توظف مساعد افتراضي ليساعدك على التفرغ لتنمية أعمالك عبر تكليفه بالمهام الروتينية التي تستغرق الكثير من الوقت.

3- ما هي تكلفة خدمات المساعد الافتراضي؟

تبدأ تكلفة خدمات المساعد الافتراضي بخمسة دولارات فقط. لكن التكلفة عموما تتعلق بعدة عوامل مثل:

  • مستوى الخبرة اللازمة لأداء المهام.
  • مقدار تعقيد المهام.
  • مقدار الوقت الذي يتطلبه إنجاز المهام.
  • المهارات الضرورية للعمل.
  • تقييمات المستقل السابقة.