امنح فيديوهاتك طابعًا خاصًا واجعل الثواني الأولى أكثر حيوية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

اخطف أنظار متابعيك بتصمم إنترو احترافي لفيديوهاتك يترك انطباعًا أوليّا لايُنسى

مقدمة الفيديو -أو ما دُرِج على تسميته بالإنترو- هي واحدة من العناصر المتميزة للفيديو والمرشح الأقوى لأن تَعلق بذاكرة الجمهور بسبب تكرارها. لذا، فأنت بحاجة لتوظيف هذه الأداة التسويقية القيّمة لصالح كسب اهتمام وثقة الجمهور في الثواني القليلة الأولى للفيديو بمساعدة مصمم متخصص يصنع لك انترو حيوي يجذب الانتباه.

ما أهمية الانترو في مقاطع الفيديو؟

يقدم الإنترو العلامة التجارية للمشاهدين ويمثل فرصة ذهبية لترك انطباع أول إيجابي تحتاجه أي علامة تجارية ناشئة، تثير مقدمة الفيديو عالية الجودة شعورا بالاحترافية بما يعزز من ثقة الجمهور، وتهدف بشكل أساسي إلى حثه على مواصلة المشاهدة.

يُستخدم الإنترو كحيلة نفسية تجعل المشاهد يحفظ علامتك التجارية بشكل لا إرادي، فمع الاستخدام المستمر للشعار في مقدمة الفيديو ستتعزز صورة علامتك التجارية في أذهان الجمهور.
وتُستخدم مقدمة الفيديو كذلك كأداة لتهيئة المشاهد لاستقبال الرسالة التي يوصلها الفيديو؛ إذ تمنحه فرصة لتصفية ذهنه بحيث يكون قادرا على التركيز في المحتوى وأكثر استعدادا لفهم تفاصيله جيدا.

ما المطلوب لتصميم مقدمة فيديو احترافية؟

مقدمة الفيديو الاحترافية هي المقدمة الواضحة والمباشرة وفي الوقت نفسه القصيرة والبسيطة دون إفراط في استخدام المؤثرات البصرية، تتميز بصوت متناغم مع العناصر المرئية كعنصر أساسي من عناصر الجودة.

للحصول على تصميم انترو احترافي، ينبغي أن يتضمن التصميم عدة مكونات أساسية هي الشعار، والمؤثرات البصرية والصوتية التي تضفي حيوية وجاذبية على المقدمة، فضلا عن الألوان والخطوط. لذلك سيكون مهما أن تجهّز شعار علامتك التجارية الذي سيكون المكون الأكثر أهمية، وتقديم وصف ولو مبسّط لتصوراتك الإنتاجية (المؤثرات- ألوان الهوية البصرية- الخطوط).

هل يمكنني تصميم انترو بنفسي؟

مقدمة الفيديو هو أول شيء يراه المشاهدون لذلك من الضروري أن يتم تنفيذه بأكبر قدر ممكن من الاحترافية والجودة. قد لا توفر البرمجيات المساعدة للمبتدئين في إعداد مقدمة الفيديو مزايا متقدمة تكفل الحصول على نتائح احترافية، كما أنها تتطلب وقتا طويلا في الممارسة وجهدا ليس باليسير في عملية التحرير.
لأجل ذلك فإن اللجوء إلى مصمم انترو محترف قد يكون الخيار الأنسب إذ يستطيع إعداد المقدمة بالكفاءة المطلوبة وفي وقت وجيز، ومع تمرسه في استخدام برامج التحرير المعقدة سيجيد توظيف الأدوات ومكونات المقدمة بطريقة محترفة تجعل انترو الفيديو أكثر تفاعلا وجاذبية.

كيف أختار مصمم انترو مناسب؟

تصفح الخدمات بالأعلى ثم اقرأ وصف الخدمات التي تثير اهتمامك، ستتعرف من الوصف على معلومات هامة مثل مدة الانترو ودقته وأي مزايا يقدمها المصمم للمشتري. شاهد نماذج أعمال المصمم السابقة في معرض الخدمة لتتعرف على أسلوبه في التنفيذ وتحكم على موهبته بدقة.

اقرأ تعليقات المشترين السابقين ولاحظ التقييمات التي حصل عليها. ثم اختر المصمم الذي يستوفي أكبر قدر من معاييرك الأكثر أهمية. إذا كانت لديك متطلبات إضافية اطلع على تطويرات الخدمة أو اطرح استفساراتك على المصمم في رسائل الخدمة من أجل مزيد من التفاهم قبل الشراء.