احصل على الدعم اللازم لتسيير أعمالك بشكل أكثر سلاسة

الأقسام

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

استعن بمتخصصي أعمال محترفين لإنجاز مهامك على الوجه المطلوب

وكّل مهام تسيير أعمال شركتك أو مشروعك -والتي قد تستنفذ وقتك ومجهودك- إلى خبراء أعمال متخصصين، واحصل على خدمة الأعمال التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل وأسرع وبتكلفة أقل.

ما هي خدمات الأعمال؟

خدمات الأعمال هي الخدمات التي تدعم الأنشطة التجارية في أعمالها لكي تسير بسلاسة وتجعل من عملية تحقيق الأرباح عملية أكثر سهولة.

تُوظِّف خدمات الأعمال خبرات مقدمي الخدمات لصالح مساعدة أصحاب المشاريع والمديرين وتطوير العمل وتسهيل الأمور الإدارية وتنظيم الجوانب القانونية والمالية بالإضافة إلى إنجاز الخدمات المكتبية وغيرها من الخدمات التي تساعدك في تأسيس مشروعك الجديد أو تطوير عملك الحالي.

ما أهمية خدمات الأعمال المصغرة لأصحاب الأعمال؟

أصبحت العديد من الشركات تطلب خدمات الأعمال بشكل منتظم بسبب المزايا العديدة التي توفرها كإتاحة الفرصة لقضاء المزيد من الوقت في التركيز على الأمور الأكثر أهمية، وتقليل هدر الوقت على المهام الروتينية كإدخال البيانات على سبيل المثال. أيضًا بات بالإمكان خفض النفقات بفضل تنافس مقدمي الخدمات على تقديم أفضل مالديهم بأسعار تنافسية.

لديّ فكرة مشروع، ما هي الخدمات التي أحتاج إليها؟

إذا كان مشروعك لا يزال في طور الفكرة، فأنت بحاجة إلى عمل دراسة جدوي للتأكد من قابليته للنجاح، ثم ستحتاج إلى وضع خطة العمل تمهيدا لإطلاق المشروع، وإذا كان لمشروعك جوانب قانونية أو محاسبية سيكون من الضروري أن تستعين بمختص ذي خبرة.

كيف أحصل على خدمات الأعمال؟

تختلف طريقة الحصول على خدمات الأعمال تبعا لنوع الخدمة المطلوبة، فالاستشارة المالية أو القانونية مثلًا يقدمها لك صاحب الخدمة بصورة مكتوبة نصًا أو عبر محادثة نشطة باستخدام أحد برامج الاتصال عبر الإنترنت أو بطريقة أخرى تفضلها ويتم الاتفاق عليها مع البائع.

في المقابل فإن الخدمات المكتبية كالدراسات والأبحاث وإدخال البيانات وغيرها من الخدمات التي يمكن إنجازها عبر الإنترنت فستحصل عليها في هيئة ملف بصيغة مناسبة عبر رسائل الخدمة.