ترجم وثائقك ترجمة احترافية وتجاوز العقبات اللغوية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات الترجمة على يد مترجمين محترفين

سواء كنت فردا أو شركة وأيًّا كان نوع النص الذي ترغب في ترجمته، احصل على نصك مترجمًا يدويا عبر خدمات الترجمة الاحترافية التي يقدمها مترجمون مستقلون، بأكثر من لغة وفي العديد من المجالات المتخصصة.

ما هي خدمات الترجمة؟

خدمات الترجمة هي خدمة لغوية يقدمها مترجمون محترفون تشمل أطيافا مختلفة من المحتوى مثل ترجمة النصوص بأنواعها (مقالات-كتب-أبحاث-وثائق) وترجمة الفيديو وترجمة المواقع الإلكترونية وغيرها.
وبالإضافة إلى مجال الترجمة العامة، تغطي خدمات الترجمة مجالات تخصصية متنوعة كالترجمة الطبية والتسويقية والهندسية والتقنية والاقتصادية والأدبية، وتُقدَم الترجمة بعدة لغات من وإلى اللغة العربية.

ما هي اللغات التي تتضمنها خدمات الترجمة؟

تتضمن خدمات الترجمة لغات متعددة تلبي الاحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات، فبالإضافة إلى الترجمة من العربية إلى الانجليزية والعكس، يقدم المترجمون خدمات الترجمة من اللغات الفرنسية والإسبانية والروسية وغيرها إلى العربية والعكس.

لماذا أحتاج إلى الترجمة البشرية بدلًا من الترجمة الآلية؟

تتطور الترجمة الآلية باستمرار، وبالرغم من ذلك لا يتوقع أن تحل محل الترجمة البشرية بشكل كامل، فالآلات تترجم الكلمات والعبارات الأساسية فقط وتنتج ترجمة أقل دقة وكفاءة ولا تستطيع فهم نية الكاتب كما يفهمها البشر، لذلك تتفوق الترجمة البشرية على الترجمة الآلية في ترجمة النص بدقة دون فقدان المعنى، ويختار المترجم المحترف الألفاظ المناسبة التي توصل المعاني والمشاعر بشكل صحيح وسهل الفهم بما يجعل مجمل الترجمة ذا جودة مرتفعة.

كيف اختار المترجم ذا الأداء الاحترافي؟

الترجمة الاحترافية هي الترجمة التي تستخدم الكلمات والعبارات المناسبة لنقل المعنى من لغة إلى أخرى بدقة، ومن أجل اختيار المترجم المستقل الذي ينجز لك الترجمة باحترافية، من المهم أن تتفحص الخدمة من وصف وتقييمات وآراء المشترين، لتتعرف على درجة إتقان الترجمة التي يقدمها.
وإذا كنت بحاجة إلى ترجمة متخصصة في المجال الطبي أو التقني أو غيره، فينبغي أن تقرأ النبذة التي يصف بها المترجم مؤهلاته العلمية وخبراته الوظيفية التي تدعم مجال الترجمة المتخصص الذي يعمل به.

هل هناك إرشادات معينة أحتاج توجيهها إلى المترجم؟

إذا كانت لديك متطلبات معينة في ترجمة النصوص أو ترجمة المقالات فينبغي أن تخبر بها المترجم أولا قبل تنفيذ الطلب، وسيكون مفيدا أن تُعرِّف المترجم على الجمهور الذي سيطّلع على الترجمة لكي يضع هذا الأمر في حسبانه وتخرج الترجمة باللهجة والأسلوب المناسبين.
أما المساعدة الأساسية التي تستطيع تقديمها للمترجم لتحصل على النص المترجَم الذي ترجوه فهي أن يكون النص الأصلي المطلوب ترجمته واضح وسهل الفهم.