تدارك الأخطاء واحصل على نص مُدقق لغويًا لا تشوبه شائبة

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

راجع محتواك بواسطة مدقق لغوي محترف لكي يخرج بأفضل صورة

أيًّا كانت نوعية النص الذي ترغب بتدقيقه، ستجد المدقق اللغوي المحترف والمتخصص الذي يفحص نصّك بعين خبيرة ويصحح بعناية كافة الأخطاء اللغوية والإملائية والنحوية.

ما هي خدمات التدقيق اللغوي؟

خدمات التدقيق اللغوي هي خدمات فحص وتصحيح النصوص بكافة أشكالها لغويًا ونحويًا وإملائيًا، مع إضافة علامات الترقيم وإعادة صياغة التراكيب اللغوية الركيكة.

.تشمل خدمات التدقيق اللغوي أيضا تشكيل الكلمات بحسب الرغبة والتدقيق اللغوي العربي وبعض اللغات الأخرى، وتغطي الخدمات أنواعًا مختلفة من النصوص كرسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث العلمية والنصوص الأدبية كالكتب والروايات والمقالات الصحفية والمواد الدعائية ومحتوى المواقع.

لماذا أحتاج إلى مدقق لغوي؟

تحتاج إلى مصحح لغوي حتى وإن ظننت أن نصك ليس بحاجة للمراجعة أو التعديل؛ وذلك لأن المدقق يملك عينًا متجردة تقرأ نصك للمرة الأولى فتكتشف الأخطاء التي غفلت عنها بسبب قربك الشديد من النص، أما إذا كنت تقدم بحثًا أو رسالة علمية، فالتدقيق اللغوي هو ضرورة بالنسبة لك لضمان خلو البحث من الأخطاء التي تنال من جودته.

وأيًّا كان نوع النص الذي تنتجه سواء كنت كاتبًا إبداعيًا بصدد إصدار كتابك أو روايتك الجديدة أو كنت صاحب شركة تنتج موادًا دعائية أو تصدر تقريرًا أو وثيقة (تجارية - قانونية - إدارية)، فستساعدك خدمات التدقيق اللغوي على إخراج النص في أفضل صورة ويمنع حدوث أي سوء فهم بسبب الأخطاء الإملائية التي قد تغير من المعنى المراد.

كيف يتم محاسبة المدقق اللغوي؟

يضيف المدقق في وصف الخدمة عدد الكلمات أو الصفحات التي يدققها مقابل سعر محدد، ومن المتوقع أن يتفاوت السعر تبعًا لخبرة المدقق ونوعية النص المطلوب تدقيقه وكذلك تبعًا لبعض الخصائص الإضافية.
على سبيل المثال يتطلب تدقيق الرسائل العلمية جهدًا أكبر ومهارة أعلى، كذلك إضافات مثل إعادة الصياغة وتشكيل الحروف قد يزيد من تكلفة الخدمة. نوصي بقراءة وصف الخدمة جيدًا من أجل الوصول إلى حساب التكلفة المتوقعة لتدقيق النص الخاص بك.