نمِّ مكاسبك بنص إعلاني محفز للشراء يجعل تجاهله مستحيلًا

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

حوّل عملاءك المحتملين إلى عملاء حقيقيين بمساعدة كاتب نصوص إعلانية محترف ومقنع

النصوص الإعلانية عامل حيوي للنجاح في أي مجال، بمساعدة كاتب إعلانات يفهم جمهورك جيدا ستحصل على نص إعلاني مصاغ بعناية يزيد من مبيعاتك على أي منصة تريد.

ما هي خدمات كتابة النصوص الإعلانية؟

خدمات كتابة النصوص الإعلانية هي الخدمات التي توفر لك نصًا إعلانيا مقنعا يخبر جمهورك عن منتجك أو خدمتك ويشجعه على الشراء. تهدف خدمات النصوص الإعلانية إلى التسويق لمنتجاتك وزيادة المبيعات، وتغطي أنواعا مختلفة من النصوص الدعائية كتلك التي تظهر في مواقع الويب وصفحات الهبوط والرسائل البريدية، إعلانات محركات البحث وغيرها.

يخاطب النص الإعلاني الاحترافي المشاعر ويتفهم احتياجات الجمهور مسلطا الضوء على الفوائد بما يجعل شراء المنتج هي خطوة الزائر التالية بلا تردد.

ما الفرق بين كتابة النصوص الإعلانية وكتابة المقالات؟

كتابة النصوص الإعلانية هي طريقة تسويقية مباشرة تتضمن أوصافا جذابة للمنتج وعبارات مقنعة تحث العميل على القيام بالإجراء المطلوب (CTA) تستخدم أساسا لغرض زيادة المبيعات وإشهار المنتج أو الخدمة.

بينما كتابة المقالات لا تروج لعروض أو منتجات معينة، وإنما توفر محتوى قيّم سواء كان تثقيفي أو ترفيهي، بغرض تعميق الصلة مع القارئ وكسب ثقته بمشاركة الأفكار والنصائح المفيدة، وفي بعض الأحيان قد تستخدم في التسويق بشكل غير مباشر (التسويق بالمحتوى) عبر الإشارة إلى المنتج أو الخدمة بما يناسب سياق المقال.

كيف أختار خدمة كتابة النصوص الإعلانية المناسبة؟

عندما تبدأ البحث عن خدمة كتابة النصوص الإعلانية المناسبة؛ فكر في احتياجاتك أولا، هل ترغب في نص إعلاني موجز يظهر على أحد المواقع أم منشور ترويجي طويل على فيسبوك أو تغريدة قصيرة على تويتر؟

تصفح الخدمات التي تتوافق مع احتياجاتك، واطلع على نماذج الأعمال السابقة ولاحظ مؤشرات هامة تساعدك على اتخاذ القرار مثل: براعة الكاتب في اختيار الكلمات المقنعة ، خبرته في العمل على قنوات تسويقية معينة، درايته بمجال عملك، فضلا عن تقييمات الخدمة وآراء العملاء السابقين.

ما هي تكلفة كتابة النصوص الإعلانية؟

تتطلب كتابة النصوص الإعلانية امتلاك مهارة نادرة نسبيا يستطيع صاحبها دراسة احتياجات الجمهور المستهدف واختيار الألفاظ الصحيحة التي تحقق لك المكاسب، اقرأ وصف الخدمة التي تثير اهتمامك لتتعرف على عدد كلمات النص الإعلاني التي يشملها السعر الأساسي 5 $، ثم لاحظ تطويرات الخدمة إن وجدت والتي تتضمن عدد كلمات أكبر وبعض المزايا الإضافية مقابل سعر آخر. إذا أردت مناقشة البائع في مواصفات خاصة لطلبك والاستفسار عن التكلفة، راسله على رسائل الخدمة.