الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

تصميم غلاف كتاب/مجلة أكثر إبداعًا

تصميم الغلاف المميز هو أول ما يجذب الانتباه، ويمنح الانطباع المطلوب في ثوانٍ معدودة. المصممون هنا جاهزون لتصميم غلاف كتاب/مجلة احترافي يدفع القارئ لاستكشاف المحتوى الإبداعي، وإغرائه باقتنائه.

لماذا أحتاج إلى تصميم غلاف احترافي؟

إذا قمت بتأليف محتوى إبداعي سواء كان كتابًا رقميًا أو مطبوعًا، فأنت بحاجة إلى تغليف كتابك بتصميم فني يمنحه مزيدًا من الأناقة، لأجل ذلك، فأنت بحاجة إلى تصميم غلاف يعبّر عن المضمون، يجذب العين، ويعلَق في الأذهان لتضمن تحقيق المبيعات التي تطمح إليها.

ما هي العناصر الأساسية لتصميم غلاف كتاب/مجلة؟

أنت بحاجة إلى وضع العناصر البصرية في التصميم بالشكل الذي يبرز عملك الإبداعي بأعلى درجة من الوضوح، وهذا يشمل جميع عناصر ومكونات تصميم غلاف الكتاب/المجلة من أشكال وخطوط وألوان التي تضمن لفت انتباه القارئ من أول وهلة.
يمكنك استلهام الأفكار من أغلفة الكتب الشهيرة في مجالك، أو التواصل مباشرة مع المصمم المناسب ليعطيك بعض النصائح في وضع التصور الصحيح لشكل التصميم قبل تنفيذ ونشره.

كيف أختار مصمم الغلاف المناسب؟

توجّه لصفحة المصمم الشخصية لتطّلع على سابقات أعماله -وهي المؤشر لمدى خبرته الفنية في تصميم أغلفة الكتب أو المجلات. بعد التعرف على مهارة وبراعة المصمم، يمكنك التواصل معه لتوضيح توقعاتك من التصميم وأمثلة مشابهة للعمل الفني المطلوب لتتأكد من قدرته على تسليم التصميم الخاص بك بشكل احترافي وفي الوقت المثالي.