استخدم قوة ووردبريس لإنشاء موقع مُخصّص ومُناسب لاحتياجاتك

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على خدمات ووردبريس احترافية بأسعار في المتناول

مهما كان نوع الموقع الذي تريد إنشاءه، فستجد هنا أفضل المطورين لإنشاء وتصميم موقع ووردبريس احترافي ومخصّص، وذي تصميم جذاب، وتزويده بالوظائف والمزايا التي يحتاجها بأقل تكلفة وأعلى جودة.

ما هو ووردبريس؟

ووردبريس هو نظام إدارة المحتوى الأكثر شهرة على الإطلاق، إذ أنّ أكثر من ثلث المواقع على شبكة الإنترنت تستخدمه. كما يتميز الووردبريس بقابلية التوسيع، إذ يمكن إضافة ميزات ووظائف جديدة إليه عبر تثبيت إضافات ووردبريس، وهي برامج جاهزة تضيف وظائف ومزايا جديدة إلى الموقع.
يمكن كذلك تغيير تصميم موقع ووردبريس بسهولة، ودون الحاجة إلى معرفة بالتصميم عبر تثبيت قوالب ووردبريس سواء مجانية أو مدفوعة.

ما أنواع المواقع التي يمكن إنشاؤها بالووردبريس؟

ووردبريس نظام مفتوح، وبالتالي يمكن استخدامه لإنشاء مواقع ويب من كافة الأنواع. فبحكم أنّه قابل للتخصيص عبر الإضافات والقوالب، يمكن استعماله لبناء متجر إلكتروني، أو موقع شخصي، أو موقع شركة، أو مدونة ووردبريس أو غير ذلك.

كم يكلفني إنشاء موقع ووردبريس؟

نظام ووردبريس مجاني بالأساس، ولكن هناك بعض التكاليف التي قد تحتاج إلى دفعها لإطلاق الموقع، مثل شراء الاستضافة واسم النطاق.

هناك آلاف القوالب المجانية التي يمكن استخدامها لتعديل شكل وتصميم الموقع، ولكن إن كنت تريد تصميمًا مُخصّصا، فقد تحتاج إلى شراء قالب مدفوع، أو تصميمه بنفسك. أيضًا بعض إضافات الووردبريس المتقدمة مدفوعة، مثل إضافات الدفع الإلكتروني والنسخ الاحتياطي وتسريع الموقع وغير ذلك.

ما هي مهام مطور الووردبريس؟

رغم سهولة استخدام منصة ووردبريس، إلا أنّ بعض التخصيصات المتقدمة، مثل تخصيص القالب بما يتناسب مع احتياجاتك، أو إضافة بعض الوظائف المتقدمة قد تستفرق وقتًا، وقد تحتاج إلى بعض الخبرة والمعرفة التقنية، وهنا يأتي دور مطور ووردبريس، والذي يمكن أن يتكفل بهذه الأمور. كما يمكن أن تعهَد إليه بإدارة موقعك وتوفر الوقت والجهد.

من يناسبهم استخدام ووردبريس؟

منصة ووردبريس خيار مثالي للجميع، وخصوصًا لأصحاب الميزانيات الصغيرة والمتوسطة، الذين يريدون تطبيق أفكارهم وإطلاق مواقعهم بكلفة مناسبة، كما أنّه مثالي لمن لا يملكون خبرة تقنية، إذ أنّ لوحة تحكم ووردبرس سهلة الاستخدام، ويمكن من خلالها إدارة كافة جوانب الموقع وتثبِيت الإضافات والقوالب بسهولة ويُسر.

ما هو ووكوميرس WooCommerce؟

ووكوميرس هي إحدى أشهر إضافات ووردبريس التي توفّر كل الميزات الضرورية لإنشاء متجر إلكتروني. هذه الإضافة تتمتع بشعبية كبيرة، إذ أنّ أكثر من ربع المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت تعتمد عليها. لذلك فهي خيار مثالي لمن يريد إنشاء متجر إلكتروني بسرعة.

ورغم أنّ ووكوميرس مجانية، إلا أنّك قد تحتاج إلى تثبيت بعض الملحقات (add-ons) التي تضيف مزايا جديدة لووكوميرس، مثل السيو والتسويق وبوابات الدفع والأمن وغيرها.