كوّن انطباعًا أوليًا رائعًا عن عملك بتصميم مطبوعات أنيقة عالية الجودة

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على تصميمات فلاير وبروشور ورول أب جذابة احترافية تخطف الأعين وجاهز للطباعة

بعيدا عن ضجيج التسويق عبر الإنترنت، جسّد رسالتك الدعائية في تصميم جاهز للطباعة كالفلاير والبروشور والرول أب للتسويق لعملك في أي مكان على أرض الواقع بسهولة وجودة عالية وسعر تنافسي.

ما الفارق بين البروشور والفلاير والرول أب؟

البروشور هو كتيب مكون من عدة صفحات يحتوي على معلومات متعمقة عن نشاطك التجاري ويتناول بالتفصيل المنتجات والخدمات التي تقدمها بما يسمح للجمهور بمعرفة المزيد عنك، ويوزَع غالبا في الاجتماعات والأحداث والمناسبات المهمة وداخل مقر العمل.

أما الفلاير -والذي يعتبر أحد أقدم أشكال الدعايا- فهو عبارة عن إعلان ورقي بسيط يتكون من وجه واحد أو اثنين، يتضمن المعلومات الضرورية فقط وقد يروج لأحد العروض أو التخفيضات من أجل زيادة المبيعات. يتميز ببساطته وسرعة قراءته، وبسبب سهولة توزيعه يتم استخدامه في التسويق على النطاق المحلي وفي المتاجر الرئيسية ومع الصحف وعبر البريد.

بينما الرول أب هو لافتة رأسية خفيفة الوزن سهلة الحمل وسريعة التركيب ذات قواعد للتثبيت تشغل مساحة صغيرة على الأرض، تعرض رسالة إعلانية واضحة الغرض منها الترويج للعلامة التجارية. وكثيرا ما يستخدم كوسيلة للدعاية خارج مقر العمل وفي أجنحة المعارض التجارية.

كيف أحصل على تصميم بروشور احترافي؟

البروشور الاحترافي هو الذي يجذب اهتمام القارئ على الفور ولا يدع له مجالا لتركه دون تصفحه وقراءته كاملا. يحوي قدرا مناسبا من المعلومات الخفيفة بأسلوب مبسط عن نشاطك التجاري دون إسهاب ممل أو إيجاز مخل، ويتضمن عبارات دعوة لاتخاذ إجراء على مدار الصفحات لترشد المهتمين عن الذي ينبغي عليهم فعله بالضبط. يراعَي فيه استخدام خطوط واضحة محدودة العدد مع الاهتمام بجودة ورق الطباعة.

لن يبخل عليك مصمم البروشور المحترف بالاقتراحات البناءة والإبداعية للحصول على تصميم بروشور احترافي، ولكن قبل بدء تنفيذ الطلب، فكّر أولا في الانطباع الذي تريد أن يمنحه البروشور للقراء، ثم جهّز أي صور أو تصاميم تريد إدراجها، واكتب المحتوى النصي الذي يشمل كل المعلومات المطلوب تضمينها به.

ما هي مواصفات تصميم فلاير مثالي؟

تصميم الفلاير المثالي هو التصميم المريح للعين الذي تفصل فيه المساحات البيضاء بين أقسام المحتوى، يتضمن دعوة إلى اتخاذ إجراء ومعلومات للتواصل في النهاية، وتستخدَم فيه الألوان المناسبة التي تثير عواطف الجمهور والخطوط سهلة القراءة.

يُطبع الفلاير على ورق يتميز بالمتانة ويتضمن الشعار كعنصر أساسي في التصميم، ولكي يعكس احترافية النشاط التجاري واهتمامه بالتفاصيل ينبغي أن تكون الصور المدمجة نقية عالية الدقة.

ما هي تكلفة تصميم البروشور والفلاير؟

يمتلك مصمم المطبوعات كالبروشور والفلاير مهارات تصميم متقدمة تشمل إجادة استخدام برامج التصميم الأساسية مثل فوتوشوب وإليستريتور وبرامج النشر مثل إن ديزاين فضلا عن فهما عميقا لفنون التسويق وتقنيات الطباعة. ويحدد المصمم في وصف الخدمة التصميم الذي سيقدمه مقابل السعر الأساسي 5 دولار.

اقرأ الوصف واطلع على تطويرات الخدمة التي تشمل خصائص إضافية لكي تتعرف بدقة على تكلفة تصميمك. إذا كانت هناك أي شروط خاصة إضافية لطلبك راسل المصمم أولا على رسائل الخدمة واشرح له العمل الذي تريده ليخبرك عن التكلفة المتوقعة بدقة.