صمم فيديو وايت بورد مبتكر يوصّل فكرتك لجمهورك بسلاسة

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

اطرح محتواك بشكل جديد عبر فيديو وايت بورد يبلور أفكارك بإبداع

سواء كنت ترغب في إنشاء محتوى تثقيفي أو التسويق لنشاطك التجاري، يبدو فيديو الوايت بورد خيارًا مثاليًا بسبب انخفاض تكلفته وسرعة إنتاجه وفعالية تأثيره. هنا حيث يمكنك طلب مساعدة مصمم فيديو وايت بورد موهوب يجسد فكرتك بطريقة مرئية مبتكرة لا ينساها الجمهور.

ما المقصود بالوايت بورد؟

فيديو الوايت بورد هو أحد أشكال الفيديو التي تتميز بالبساطة والجاذبية في الوقت نفسه، تظهر فيه سلسلة من الرسوم الثابتة مرسومة على شاشة بيضاء غالبا، يصاحبها تعليق يسرد قصة بطريقة توضيحية، وتُقدَّم المعلومات خلالها مقسمة إلى أجزاء صغيرة سهلة الفهم، مما يساعد المشاهدين على تذكر المحتوى بسهولة.

من يحتاج تصميم فيديو وايت بورد؟

على الرغم من أن فيديو الوايت بورد يحظى بشعبية كبيرة في أوساط المعلمين والمدربين ومنتجي الفيديوهات التثقيفية لأنه مفيد بشكل خاص في شرح المفاهيم المعقدة، إلا أنّه من الممكن استخدامه في أي نوع من الأنشطة التجارية محققا نتائج رائعة.

تشير الإحصائيات إلى أن قدرة مشاهدي فيديو الوايت بورد على تذكر رسالة الفيديو تزداد بنسبة ملحوظة مقارنة بالفيديو المباشر. لذلك يعد تصميم فيديو وايت بورد طريقة مبتكرة لتسويق المنتجات والخدمات وإضافة مثالية لأي موقع ويب أو حسابات التواصل الاجتماعي خاصة في ظل سرعة إنتاجه وانخفاض تكاليفه.

هل يمكنني تصميم فيديو وايت بورد بنفسي باستخدام البرامج المتخصصة؟

نظرا لبساطة محتوى فيديوهات الوايت بورد قد يُخيل للبعض أن عملية التصميم على القدر نفسه من البساطة، غير أن الممارسة والواقع يظهران خلاف ذلك.

يحتاج فيديو الوايت بورد الاحترافي إلى الاستفادة من الحركة والألوان في جذب انتباه المشاهد، وينبغي أن تكون عناصر الفيديو مندمجة بتناغم للحفاظ على المشاهد حتى النهاية.
تمر عملية تصميم فيديو وايت بورد احترافي بمراحل عديدة قد تتعثر في إحداها ولا تجيد إنجازها بنفسك، مثل تصميم البداية، تنظيم الرسوم، تسجيل الفيديو، تطابق الصوت مع الصورة، إضافة المؤثرات.. إلخ، لذلك نرشّح لك خدمات الوايت بورد التي يقدمها المختصون هنا.

ما هي تكلفة تصميم فيديو وايت بورد؟

ترتبط تكلفة تصميم فيديو وايت بورد بعدد من العوامل مثل إجمالي وقت الفيديو، إضافة سكريبت، تسجيل تعليق صوتي، عدد التعديلات، تصميم أنيميشن 2d أو 3D .
يتضح في وصف كل خدمة تفاصيل المدة الزمنية التي يشملها السعر الأساسي 5 دولار وتتضمن تطويرات الخدمة إضافات اختيارية لكل منها سعرا يحدده المصمم.
ينصح بالتواصل مع المصمم قبل الشراء على رسائل الخدمة للاتفاق على كل التفاصيل ومناقشة أي متطلبات إضافية ترغب بها.