هيئ موقعك لمحركات البحث وتصدّر النتائج

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

خدمات سيو احترافية تساعدك على تحسين ظهور موقعك في نتائج البحث

تحسين محركات البحث (SEO) أحد أكثر وسائل التسويق الإلكتروني فعالية في الوصول للعملاء المستهدفين، حيث يُحسّن من ظهور موقعك في نتائج البحث ويزداد عدد زيارات جمهورك المستهدف. مع خدمات SEO ستكون على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك التجارية، وبمساعدة خبير SEO محترف ستصبح مهام السيو أسهل.

ما هي خدمات SEO ؟

خدمات SEO هي الخدمات التي تساعدك في تحسين ترتيب صفحات موقعك في نتائج البحث وظهوره في النتائج المتقدمة، وبالتالي زيادة عدد وجودة زوار موقعك الإلكتروني.

تعتبر مهمة ال SEO مزيجًا بين الإدارة الفنية والعملية التسويقية في عالم الويب، حيث يتم من خلالها تهيئة موقعك على الإنترنت بما يتناسب مع خوارزميات محركات البحث وعلى رأسها جوجل، يشمل ذلك تخصيص محتوى الموقع وتحسين أدائه وتقديم تجربة أفضل للمستخدم.

ما أهمية الـ SEO لموقعي الإلكتروني؟

الحصول على مرتبة متقدمة في نتائج البحث يساعدك في الوصول إلى زوار مستهدفين بدقة عالية، فهم يبحثون عن ما تقدمه لهم ثم يكتشفون موقعك في مقدمة النتائج، بخلاف الحملات الإعلانية التي تحاول بكل السبل إقناع الزائر فيها بالذهاب إلى موقعك.
باستخدام تقنيات السيو الصحيحة ستقدم تجربة رائعة للمستخدم، ومع المحتوى المحسَّن يتحول الزائر إلى عميل ويتخذ القرار بالتواصل معك أو شراء منتجك.

هل خدمات SEO ستفيد نشاطي التجاري؟

بالتأكيد، لم يعد من الحكمة تجاهل تحسين محركات البحث بعد اليوم، ويجب أن يكون السيو جزءا من استراتيجية التسويق الإلكتروني الخاصة بك لأنه يساعد الجمهور في العثور عليك عبر الإنترنت، ولا يمتد تأثير السيو إلى المدى القريب فقط، ولكنه بقدر أكبر يكون فعالًا على المدى البعيد، مما يجعله استثمارًا في المستقبل.

خدمات SEO الاحترافية تساعدك على زيادة عدد الزيارات عالية الجودة بمرور الوقت، بما يعني المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات، وإذا أهملت السيو سيصعب على جوجل معرفة الصلة بين محتوى موقعك وما يبحث عنه الجمهور المستهدف، وبالتالي سيتوارى موقعك خلف نتائج المنافسين وينخفض عدد الزيارات ويقل حجم عملائك المتوقعين.

كيف أختار خدمات السيو التي تناسبني؟

خطتك التسويقية هي ما ستحدد الخدمات التي تناسبك، على سبيل المثال: هل تملك موقعا جديدًا وبحاجة إلى من يبحث عن الكلمات المفتاحية Keywords ويحللها؟ أم لديك موقع قائم بالفعل وتريد من يحلل نقاط الضعف والقوة؟ أم تبحث عن مواقع مشهورة تنشر فيها مقالاتك كضيف وتحصل من خلالها على روابط عالية الجودة؟

اختر الخدمة التي تناسب احتياجاتك واقرأ وصفها جيدا، ثم راجع آراء المشترين السابقين لتقف على مستوى خبرة البائع وتتأكد من جودة التنفيذ.

ما هي المهام التي يقوم بها مقدم خدمات الـ SEO ؟

تشمل مهام خبير الـ SEO مهاما متنوعة تنقسم بشكل رئيسي إلى فئتين:

  • الفئة الأولى هي مهام السيو الداخلية On-Page SEO التي تهدف إلى مساعدة محرك البحث على أرشفة الموقع مثل تحسين جودة محتوى الصفحات، إضافة الأوصاف المناسبة Meta descriptions، التركيز على الكلمات المفتاحية الهامة.. إلخ.
  • الفئة الثانية هي مهام السيو الخارجية Off-Page SEO والتي تتم خارج الموقع، مثل تحليل المنافسين، بناء الروابط الخلفية (Backlinks) بالإشارة إلى صفحاتك في مواقع معروفة، والحصول على إشارات اجتماعية.

ستحتاج إلى وضع استراتيجية احترافية لأجل تحسين موقعك في محركات البحث من خلال العمل على كل من السيو الداخلي والسيو الخارجي معا.