تعرّف على المسار القانوني الآمن لحل مسألة أو إتمام معاملة.

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

أمّن أعمالك في ضوء استشارة قانونية من خبير

في مواقف مختلفة من الحياة العملية والاجتماعية تحتاج إلى مساعدة قانونية تضعك على المسار الآمن بحيث تحفظ حقوقك وتحميك من المساءلة. أيا كانت المساعدة التي تحتاجها سواء استشارة قانونية أو صياغة وثيقة هامة، ستعثر هنا على خبراء قانونيين من بلدان مختلفة يقدمون لك المساعدة القانونية الموثوقة.

ما هي الاستشارات القانونية؟

الاستشارات القانونية هي الإرشادات القانونية التي يحتاجها العميل سواء كان فردًا أو شركة لاتخاذ قرار أو إتمام إجراء ما بشكل آمن دون الدخول في تعقيدات قانونية أو الوقوع تحت طائلة القانون.

سواء كنت تحتاج إلى مساعدة قانونية لحل مشكلة أو استشارة في أحد القوانين المتخصصة (القانون الجنائي- المدني- التجاري-..) أو تحتاج إلى صياغة وثيقة قانونية (عقد تجاري -عقد عمل -عقد تأسيس شركة -عقد بيع –شروط وأحكام موقع...إلخ)، فأنت بحاجة إلى خبرة قانونية متخصصة ترشدك إلى الطريق القانوني السليم لحل المشكلة أو إعداد الوثيقة اللازمة.

ماهي الخبرة القانونية لمقدمي تلك الاستشارات؟

تتفاوت الخبرة القانونية من مستشار لآخر وفقا لدراسته الأكاديمية للقانون وخبراته المهنية، ستجد هنا خدمات مقدمة من المحامين المتخصصين في المجالات القانونية المختلفة والباحثين القانونيين والمستشارين لدى الهيئات القضائية وموظفي الشئون القانونية وغيرهم.

اطّلع على وصف الخدمة وملف مقدمها لتتعرف على مؤهلاته المتخصصة وخبراته التي حصل عليها في مجال المحاماة والشئون القانونية، وشاهد آراء العملاء السابقين من خلال التقييم والتعليقات، ثم اختر مقدم الاسشارة الأنسب لمسألتك والذي يملك دراية بقانون بلدك.

متى أحتاج إلى استشارة قانونية؟

قد يفتقر الأشخاص غير المتخصصين إلى المعرفة القانونية الدقيقة بالقوانين والإجراءات السليمة في الكثير من المواقف والمعاملات، وهذا هو الوقت المثالي لطلب مشورة موضوعية متخصصة، على سبيل المثال: صياغة ومراجعة عقد قانوني، كتابة دعوى أو مذكرة، التعرف على الموقف القانوني في قضية أو مسألة ما، إطلاق موقع إلكتروني أو متجر، تأسيس شركة، توظيف عمالة جديدة، كل هذه المعاملات والمواقف وغيرها تُشكِّل عبئا وتحتاج إلى الحصول على الدعم القانوني الموثوق الذي يراعي مصلحتك ويحافظ على حقوقك لكي تجتازها بأمان.

ما هي الطريقة التي أحصل بها على الاستشارة القانونية؟

يوضح مقدم الخدمة في الوصف الطريقة التي سيقدم لك بها الاستشارة، قد تُقدَّم الاستشارة عبر رسائل الطلب أو تُسلَّم على هيئة ملف وورد Word أو أي وسيلة أخرى مناسبة يوضحها.