احصل على رسوم كارتونية مناسبة لذوقك وعملك بمساعدة رسام ماهر

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

صمّم رسومًا كارتونية فريدة أو حوّل صورك إلى رسوم كارتونية تُشع حيوية وتميزًا

الرسوم الكارتونية هي أحد الفنون المميزة للتصميم الجرافيك والتي تجسد أي صورة أو كائن بشكل بسيط يتسم بروح الفكاهة. للعمل أو للصور الشخصية، للهدايا أو المناسبات ستجد على خمسات مصمم رسوم الكارتون الموهوب الذي تبحث عنه.

ما هي خدمات رسوم كارتونية؟

خدمات رسوم كارتونية هي خدمات تصميم رسومات فنية كارتونية فريدة ومبسطة تنبض بالحياة لأي شيء يمكن تخيله، تستخدم لأغراض مختلفة مثل تحويل الصور العادية إلى صور كارتونية والرسوم الهزلية (الكاريكاتير) والرسومات الكارتونية لكتب الأطفال والدعايا وغيرها.

توفر خدمة تصميم الرسوم الكارتونية رسما كارتونيا يناسب احتياجاتك وذوقك سواء كان رسم كارتوني لمشروعك يجعل رسالتك ممتعة وسهلة الفهم لا تنسى، أو رسم كارتون لصورة فوتوغرافية يظهر شخصيتك الحقيقية ويمنحك تميزا.
وكشكل من أشكال الترفيه والمرح قد يركز تصميم الرسم الكارتوني -حسب رغبتك - على تبسيط أو تضخيم أحد السمات المميزة عمدا بما يعكس انطباعا فكاهيا مثيرا للإعجاب أكثر تميزا من التصوير الفوتوغرافي أو الرسومات التقليدية.

كيف أختار خدمة الرسوم الكارتونية المناسبة؟

قبل أن تبدأ اختيار خدمة الرسوم الكارتونية المناسبة، فكر أولا في أسلوب ونوع الرسم الكارتوني الذي تريده (صورة فوتوغرافية/رقمية- كاريكاتير- شخصية كارتونية …)، ثم تصفح الخدمات التي تعجبك واطلع على العينات الموجودة في معرض الخدمة، واختر المصمم الذي يعجبك أسلوبه الفني.
في حال وجود متطلبات خاصة للتصميم الذي ترغب فيه (العمل على برنامج معين- مقاس التصميم- الألوان) راسل المصمم للاستفسار أولا عن إمكانية التنفيذ، ويمكنك أن تزوده بمثال رسم كارتون أعجبك كمرجع بصري يساعده على الفهم الواضح للعمل المطلوب.

ما هي تكلفة خدمات الرسوم الكارتونية؟

يمتلك فنانو الرسوم الكارتونية موهبة فنية متقدمة يستخدمون فيها تقنية الرسم بالفرشاة حتى مع استخدام برامج التصميم على الحاسوب من أجل إنتاج رسم كارتون دقيق عالي الجودة، وينعكس ذلك في تكلفة الخدمة. اقرأ وصف كل خدمة لتتعرف على العمل الذي يقدمه الرسام في مقابل السعر الأساسي 5 دولار، ثم راجع تطويرات الخدمة للتعرف على الخصائص والمزايا الأخرى التي يوفرها مقابل سعر أعلى مثل رسم أكثر من شخص، الجسم بالكامل، إضافة شعار، الحصول على الملف الأصلي.