تواصل بطلاقة بالإنجليزية، اللغة العالمية الأولى

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

تعلم الانجليزية عبر الإنترنت بالطريقة التي تناسبك وأيًّا كان مستواك

احصل على فرص حياتية أفضل وتعلم اللغة الإنجليزية على أيدي معلمين خبراء لتبلغ مستويات جديدة في إتقان اللغة المستخدمة في الكثير من التعاملات الأساسية في مجالات الحياة.

كيف أبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية؟

لكي تبدأ تعلم اللغة الانجليزية، عليك أولًا أن تعرف مستواك في اللغة عبر إجراء اختبار لتحديد المستوى، لتتمكن بعدها من الحصول على النظام التعليمي المخصص الذي يناسبك.

تهتم أنظمة تعلم الانجليزية للمبتدئين بتعليم أساسيات اللغة الانجليزية والتدريب على نطق الكلمات بشكل صحيح وكيف يُعرِّف المتعلم نفسه وصولا إلى إجراء محادثة في أي موضوع. وإذا كنت تريد تحسين مهارة معينة في لغتك الانجليزية كالكتابة والتحدّث أو التركيز على إتقان الانجليزية في مجال محدد، فينبغي أن تخبر المعلم بذلك ليساعدك على الوصول إلى هدفك من التعلم بنجاح.

من يحتاج إلى تعلم اللغة الإنجليزية؟

باعتبارها إحدى أهم اللغات في العالم واللغة الرئيسية في شبكة الإنترنت، تهتم العديد من فئات المجتمع بتعلم الانجليزية، فإذا كنت طالبا يدرس بعض مناهجه بالانجليزية أو موظفًا يسعى للحصول على فرصة عمل أفضل أو أكاديميًا يستعد لنيل درجة علمية معينة أو تريد التواصل بنجاح مع متحدثين باللغة الانجليزية، فإن تعلم اللغة الانجليزية سيكون ضرورة بالنسبة لك ويحسن من فرصك لبلوغ أهدافك.

ما هي خدمات تعلم اللغة الإنجليزية عن بعد؟

خدمات تعلم اللغة الانجليزية عن بعد هي الخدمات التي تساعدك على إتقان اللغة الانجليزية عبر الإنترنت، واستنادا إلى خبرة معلمي اللغة الانجليزية هنا يتم التدرج في التعلم والارتقاء من مستوى إلى آخر مع تعليمك الكلمات والعبارات والقواعد النحوية الانجليزية وعمل تدريبات وتقييمات تحسن من مهاراتك، وباستخدام برامج الاتصال عبر الإنترنت مثل زووم وسكايب يتم التعلم بطريقة تفاعلية تمكنك من ممارسة الانجليزية مع متحدث طلِق وتمنحك حرية طرح الأسئلة على المعلم والحصول على الإجابة فورا.

بالإضافة إلى ذلك توجد خدمات متنوعة تلبي كافة احتياجات تعلم الانجليزية، منها ما يساعد على اجتياز اختبارات الحصول على شهادة دولية معتمدة في اللغة الانجليزية، ومنها ما يشرح قواعد اللغة بشكل مبسط، أو يقدم كورسات جاهزة، وإذا كنت تسعى إلى تعلم الانجليزية بمفردك ستجد خدمات تقدم لك دورات تدريبية تساعدك على تعلم الإنجليزية.

هل أحتاج إلى الحصول على شهادة معينة؟

يثبت الحصول على شهادة معينة في اللغة الانجليزية مثل أيلتس إتقانك للغة وتمثّل جواز مرور سريع للعديد من الفرص الحياتية والتعليمية والوظيفية، ولكن من ناحية ثانية لا يرتبط تحدث الانجليزية بطلاقة بالحصول على هذه الشهادات فقط، وإنما يتعلق الأمر بالتعلم الفعال والممارسة المستمرة وتطوير كافة مهارات اللغة الانجليزية.
إذا كنت تسعى للحصول على شهادة معينة في اللغة الانجليزية يمكنك طلب مساعدة مقدمي الخدمات هنا ممن يقدمون توجيهات ونصائح وتدريبات على اختبارات الشهادة بما يسهل فرصة حصولك على الشهادة بنجاح.

ما هي المهارات الأهم في اللغة الإنجليزية؟

يعتمد تعلم اللغة الانجليزية وفهمها واستخدامها في التواصل بفعالية على 4 مهارات أساسية:

  • الاستماع: لفهم اللغة التي تجري على مسامعنا.
  • التحدث: للتكلم باللغة على نحو صحيح.
  • القراءة: لفهم معنى محتوى اللغة المكتوب.
  • الكتابة: وهي القدرة على إنتاج لغة سليمة ومفهومة.

وقد يرغب البعض في تنمية إحدى هذه المهارات أكثر من غيرها بحسب احتياجه وهدفه من التعلم، على سبيل المثال إتقان مهارة التحدث مع الآخرين أو مهارة القراءة لفهم أي محتوى انجليزي مكتوب.

كيف أختار معلم اللغة الإنجليزية المناسب؟

من أجل اختيار معلم اللغة الانجليزية المناسب اقرأ وصف الخدمة جيدا لتتعرف على تفاصيل التدريب الذي يقدمه من حيث المحتوى التعليمي وطريقة التواصل وعدد الحصص وزمن كل حصة، ثم اختر التدريب الذي يناسب احتياجاتك وظروفك.

نوصي بأن تقرأ النبذة التي يصف بها المعلم نفسه لتتعرف على عدد سنوات خبرته في تدريس اللغة الانجليزية والوظائف التعليمية التي شغلها، ثم لاحظ التقييمات التي حصل عليها واقرأ آراء الطلاب السابقين الذين تعلموا معه.
ومن أجل الاتفاق على أي تفاصيل من قبل شراء الخدمة، راسل المعلم أولا لطرح أي استفسار أو التفاهم حول أي أمر هام في رحلة التعلم.