إليكم كتابي القانوني : (مراجعة دستورية لجريمة التواجد في مكان لغاية غير مشروعة) بصيغة (PDF)، وهو عبارة عن دراسة تحليلية نقدية مقارنة بأحكام الشريعة الإسلامية.
عدد الصفحات: يصنف هذا الكتاب من ضمن الكتب صغيرة الحجم حيث بلغت صفحاته (60 صفحة).
السعر: مقابل سعر الخدمة الكتاب كاملًا مقابل كل صفحاته .
يعتبر هذا الكتاب مرجعًا علميًا وعمليًا مهمًا للوصول إلى المبادئ الدستورية والجنائية الكبرى في القوانين الوضعية والشريعة الإسلامية، من خلال بيان المخالفات الدستورية التي تخطى بها المشرع التخوم التي رسمتها له المبادئ الدستورية عند تجريمه التواجد لغاية غير مشروعة جاعلًا أساس التجريم منصبًا على الغايات والإرادة الباطنة للأفراد، والاتهام قائمًا على الاستنتاج والتوقّع، بشكل يفتك بالحقوق والحريات التي أعلت الدساتير شأنها، بفرضها عددًا من المبادئ الدستورية الجنائية، كلها جاءت استجابة للضرورة المنطقية التي اقتضاها التمدين الذي تسعى إليه الدول المعاصرة حفاظًا على المبادئ الإنسانية من العبث.
إليكم كتابي القانوني : (مراجعة دستورية لجريمة التواجد في مكان لغاية غير مشروعة) بصيغة (PDF)، وهو عبارة عن دراسة تحليلية نقدية مقارنة بأحكام الشريعة الإسلامية. عدد الصفحات: يصنف هذا الكتاب من ضمن الكتب صغيرة الحجم حيث بلغت صفحاته (60 صفحة). السعر: مقابل سعر الخدمة الكتاب كاملًا مقابل كل صفحاته . يع
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ يوم و15 ساعة

لا يوجد اي تعليق

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ يومين و17 ساعة

الخدمة ممتازة وسريعة

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 5 أيام و19 ساعة

تواصل ممتاز وجودة الكتاب رائعة كما أن أسلوب الكاتب جميل

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة