الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

أعد تصميم تطبيقات الأندرويد والأيفون بمساعدة خبراء الريسكين

هل تمتلك شيفرة برمجية لتطبيق هاتف جوال وتنوي عمل ريسكين احترافي له ليدر عليك الأرباح بأسرع وقت ممكن؟ استعرض إذًا الخدمات المعروضة أمامك لخبراء متخصصين في ريسكين التطبيقات واشترِ خدمة الأمهر بينهم لتطلق تطبيقك الجديد بالتصميم الذي تفضله بوقت قياسي وسعر مناسب.

ما هو ريسكين التطبيقات؟

ريسكين التطبيقات هو إعادة تصميم واجهة المستخدم لتطبيقات جاهزة موجودة بالفعل، بعد الحصول على شيفرتها المصدرية بطريقةٍ قانونية إما بشرائها أو بتحميلها مجانًا من بعض المواقع التي تعرض تطبيقاتٍ مفتوحة المصدر.

يشمل ريسكين التطبيقات تغيير شكل التطبيق بتعديل ألوانه ورسومه وأيضًا الأزرار والأصوات وغير ذلك، مع الحفاظ على وظائفه كما هي تمامًا، فينتج لديك تطبيقٌ جديد يختلف عن الأصلي بالمظهر فقط، تستطيع رفعه على المتاجر وتسويقه للربح منه.

لماذا أشتري خدمة الريسكين من خمسات؟

الريسكين من أسرع طرق إنشاء التطبيقات وأكثرها اقتصادية، وشراء خدمة ريسكين تطبيقات من بائع متخصص على خمسات سيمنحك ثلاث فوائد جوهرية:

  • تطبيق عالي الجودة.
  • توفير الوقت والمال.
  • زيادة الأرباح.

ذلك أن خبير الريسكين سيصرف وقته وجهده في دراسة جمهورك المستهدف والبحث عن أحدث التصاميم الجرافيكية وأساليب تحسين تجربة المستخدم وأكثرها رواجًا ليستعملها في تطبيقك، ما دام أن شيفرة التطبيق موجودة وتلبي احتياجاتك، وبالمقابل ستوفر أنت مصاريف البرمجة والاختبارات وتنفقها على تسويق التطبيق.

أضف إلى ذلك أن ريسكين التطبيقات يخفف المخاطر التي تسببها الأخطاء البرمجية كونك تشتري تطبيقًا مختبرًا، فمواقع بيع التطبيقات عادةً ما تختبر الشيفرة البرمجية للتطبيقات أو الألعاب المعروضة قبل بيعها.

كيف أشتري خدمة ريسكين تطبيقات على خمسات؟

إليك ثلاث نصائح تعينك على شراء خدمة ريسكين التطبيقات الأنسب لحالتك على خمسات:

  • اضغط على كل خدمة عنوانها يشبه ما تبحث عنه، واستعرض تفاصيلها بعناية، لتعرف مثلًا:

      1. ما هي مدة تسليم الخدمة؟
      2. هل سعرها يناسب ميزانيتك؟
      3. ما عدد الواجهات التي سيعمل عليها؟
      4. هل تتضمن جميع الأعمال التي تريدها؟
      5. هل سيسلمك الملفات المصدرية بعد الريسكين؟

  • دقق في تقييمات الخدمات وما كتبه المشترون السابقون عنها، فهذه الآراء تمنحك فكرة جيدة عن مهارة البائعين في ريسكين التطبيقات.
  • تواصل مع البائع الذي اخترته عبر رسائل الصفحة وتحاور معه قبل الشراء لتستفسر أكثر عن خدمته والتطويرات التي يقدمها، وفي حال وجدتها مناسبة أضفها إلى سلة المشتريات، ثم سدد ثمنها وتابع معه مراحل التنفيذ.

ما البرامج المستخدمة في ريسكين التطبيقات؟

  • برامج تعديل التطبيقات: لتحرير الشيفرة البرمجية وتعديل بعض ملفات التطبيق، أبرزها: Android Studio من أجل ريسكين تطبيقات الأندرويد وXCode لتطبيقات iOS.
  • برامج التصميم الجرافيكي: لتصميم العناصر المرئية للتطبيق، وأشهرها: أدوبي فوتوشوب وإليستريتور وأفتر إفكت وGIMP.
  • برامج الصوتيات: لتصميم أو تنزيل أصوات جديدة لتطبيقك أو لعبتك من مكتبات مدفوعة أو مجانية.

ما خطوات عمل رسكين لتطبيق أندرويد؟

  • تحضير المتطلبات: في هذه المرحلة توضح فكرة تطبيقك لبائع الخدمة، وترسل له الشيفرة المصدرية، مع أي تصاميم تفضلها أو معلومات عن فئتك المستهدفة تود أن يأخذها في الحسبان عند عمله.
  • دراسة السوق: يطلع متخصص الريسكين على التطبيقات المشابهة لفكرتك في متجر التطبيقات ويدرسها لمعرفة الترند الشائع وتقدير حجم المنافسة.
  • عمل الريسكين: يتضمن واحد أو أكثر من الأعمال التالية حسب اتفاقك مع بائع الخدمة:

      1. تغيير اسم التطبيق والأيقونة.
      2. تبديل الألوان والخلفيات والرسوم المستخدمة داخل التطبيق.
      3. تعديل أصوات التطبيق.
      4. حذف لغة أو إضافة لغة إلى التطبيق.
      5. إضافة سياسة الخصوصية وشروط الخدمة الخاصة بك، وكتابة الصفحات التعريفية ضمن التطبيق مثل صفحة من نحن.

  • تسليم التطبيق: يسلمك ملفات التطبيق المطلوبة، ويمكنه مساعدتك في إضافة الإعلانات أو رفع التطبيق على جوجل بلاي أو ربطه مع FireBase أو غيره حسب الاتفاق بينكما.