الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

أحصل على بنرات إعلانية تساعدك في انتشار علامتك التجارية وزيادة المبيعات

البنرات الإعلانية من أكثر وسائل التسويق انتشارا وفعالية، تساعدك على إيصال رسالتك التسويقية للعميل بشكل يثير فضوله لمعرفة المزيد. مصممو البنرات المحترفون هنا على استعداد لترجمة أفكارك إلى إعلان جذاب يضمن التفاعل معك واتخاذ الإجراء المطلوب من العميل المحتمل.

ما المقصود بالبنرات الإعلانية؟

البنرات هي تصميم إبداعي رقمي أو مطبوع يُستخدم لتوصيل رسالتك الإعلانية إلى الآخرين بسرعة ووضوح لأخذ إجراء معين وإبراز علامتك التجارية بشكل لافت للنظر حسب المكان الذي ستنشر فيه، سواءً على الويب أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو في الطرق والمناطق التجارية.

ما هو سر تصميم بنر ناجح؟

يكمن نجاح البنر الإعلاني في قدرته على توصيل رسالتك للمستخدم بأسلوب مؤثر يحث المستخدم على أخذ الإجراء المطلوب، وبشكل يتناسب مع المنتج أو الخدمة حسب الصناعة الخاصة بك والصورة الذهنية لعلامتك التجارية.
تصميم بنر أو بوستر خلاب يحتاج إلى التركيز على التفاصيل الدقيقة وإبرازها بوضوح من خلال استخدام نص قوي يثير المشاعر مع الجرأة في مظهر التصميم وتناسق الخطوط والرموز والألوان ما يمنح الإعلان رونقًا يجذب انتباه الجمهور بين الكثير من الإعلانات التي يراها كل يوم.

ما الذي ينبغي عليّ تجهيزه قبل تصميم الإعلان؟

قبل تصميم الإعلان ينبغي عليك التفكير في تحديد الهدف منه، شرائح الجمهور المستهدفة التي سيخاطبها، نوع الإعلان من حيث الحجم والمكان الذي سينشر فيه وقيمة علامتك التجارية. هذه العوامل ستحدد مواصفات إعلانك وتساعد على التجهيز له بشكل صحيح.
أيضًا من العناصر الأساسية للإعلان التي ينبغي تجهيزها العنوان الرئيسي والعنوان الفرعي والنص الإعلاني ومعلومات الاتصال.

فكِّر في القيم والرسالة المطلوب إيصالها للناس أو العرض الذي ستقدمه في الإعلان، وإذا كنت تُفضل استخدام صور أو أشكال أو خطوط أو ألوان معينة تجذب عملاءك وتتناسب مع مجالك فمن الأفضل أن تخبر المصمم بها لمزيد من التفاهم حول العمل المطلوب.

ما الذي سيقوم به مصمم البنرات/البوسترات الإعلانية؟

باستخدام برامج تصميم مثل فوتوشوب واليستريتور سيصنع لك مصمم البنر إعلانا احترافيا أيا كانت مقاساته وأنواعه، وسيصمم الصور المطلوبة، ويختار درجات الألوان المتناسقة، وينتقي الخطوط الجمالية المناسبة، ويمزج كل ما سبق بتناغم وبراعة في إعلان واحد بصيغة ملف مناسبة وبحقوق ملكية كاملة.

كيف أختار مصمم البنرات المثالي؟

مصمم البنر الإعلاني ينبغي أن يمتلك مهارات هامة لتصميم البنرات مثل صناعة العلامات التجارية Branding، ابتكار التصاميم الترويجية، فن تصميم الحروف Typography، إجادة الدمج بين طبقات التصميم، استخدام الرموز والأشكال والأيقونات، فهم أنظمة الألوان والتصميم ثنائي الأبعاد 2d أو ثلاثي الأبعاد إذا كان الإعلان متحركا.

تصفح الخدمات التي تعجبك من بين الخدمات المعروضة، وشاهد معرض الخدمة لترى نماذج أعمال سابقة للمصمم، ثم اقرأ وصف الخدمة وراجع تقييمات المشترين السابقين، سيساعدك ذلك على الحكم على مدى إبداع المصمم واحترافيته، ويمكن أن تراسله أولا لمناقشة أي تفاصيل.

ما هي البنرات الإعلانية التي أحتاجها؟

تختلف نوعية البنرات الإعلانية التي تحتاجها تبعا لاختلاف عملك، فالمسوق يحتاج إلى بوستر إعلاني ينشر الوعي بالعلامة التجارية ويعزز من التواصل مع الجمهور، والشركات الناشئة تحتاج إلى بوستر إعلاني يبني الهوية البصرية للشركة ويجذب المستثمرين ويساعد الشركة على النمو.

أمّا الشركات الأكبر حجما فقد تحتاج إلى بنر يشرح استراتيجيات العمل، ويُصور النتائج بطريقة بصرية جذابة وممتعة، ويساعد فرق العمل على تبادل المعلومات، أما المؤسسات غير الربحية فهي بحاجة إلى بنر يشرح سبب النشأة ويوضح رسالة وأهداف المؤسسة ويشجع الآخرين على المساهمة.