امنح عقارك الجديد تصميمًا معماريًا وديكورًا يجمعان بين الجودة والإبداع

الأقسام

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على تصميم معماري دقيق وديكور إبداعي لبنائك القادم

كل فكرة في البناء تحتاج إلى تخطيط وتصميم قبل أن تصبح حقيقة حية متكاملة، لذلك سواء كنت تحتاج إلى مخطط معماري لتصميم واجهات خارجية، تصميم ديكور داخلي أو حتى رسم تخطيطي لمساحة أرض فارغة فستجد على خمسات طيفا متنوعا من خدمات تصميم معماري وديكور تلبي كل احتياجاتك وتساعدك على تحويل رؤيتك إلى واقع.

ما هي خدمات تصميم معماري وديكور؟

خدمات تصميم معماري وديكور هي الخدمات التي تساعدك على إنشاء تصميمات معمارية وديكور لأي بناء تريد في ضوء التصورات التي تفضلها.
يمتلك مصممو المعمار والديكور مجالات خبرة مختلفة يمزجون فيها بين التقنية والإبداع مثل تحويل المفاهيم والرسومات الأولية إلى مخطط هندسي دقيق، تصميم الديكور الداخلي والخارجي بما في ذلك توزيع الإضاءات واختيار الألوان، تصميم نماذج 2D \3D، تحويل المساقط ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، وغيرها.
تشمل خدمات التصميم المعماري والديكور الأنواع المختلفة من الإنشاءات كالمباني السكنية، الشقق، الفيلات، الشركات، المعارض، الحدائق، وحتى الأكشاك، وتلبي أذواق العملاء المختلفة (مودرن- كلاسيك).

كيف أحصل على خدمات تصميم معماري وديكور؟

يحرص المصمم على تحقيق أهدافك النهائية من التصميم الذي تريده، لذلك ستحصل على الخدمة في هيئة ملف بصيغة مناسبة سواء كانت dwg ،pdf ،jpeg ،dxf، وغيرها من التنسيقات التي تعتمد على طبيعة التصميم المطلوب وبرامج التصميم المستخدمة مثل: أوتوكاد، Sketchup ،3d max ،Lumion ،Revit فوتوشوب، وقد يشير المصمم وفي وصف الخدمة إلى صيغة ملف التسليم.

ما هي تكلفة خدمات تصميم معماري وديكور؟

عادة ما تُحتسَب تكلفة خدمات التصميم المعماري والديكور قياسا بوحدات المساحة مثل المتر المربع أو عدد الغرف، وتلعب مجموعة من العوامل دورا في تحديد السعر الذي يضعه المصمم، كالخبرة السابقة والمهارات الدقيقة للتخصص، مثل التخطيط والإلمام بقوانين البناء في التصميم المعماري، والحس الفني وتوظيف المساحات وتقنيات الإضاءة في تصميم الديكور، وتصميم الجرافيك في تصميم النماذج 2D و 3D.
لحساب تكلفة الخدمة بدقة، اطّلع على السعر الذي يشير إليه المصمم في الوصف والتطويرات أو اشرح له في رسائل الخدمة طلبك بالتفصيل واستفسر منه عن التكلفة المتوقعة.

كيف أختار مصمم معماري وديكور محترف؟

مصمم المعمار والديكور المحترف هو الذي يصنع تصاميم عملية ومريحة معروضة بوضوح في قالب جذاب ويملك براعة في فهم المساحات. تصفّح الخدمة التي تثير اهتمامك وشاهد الأعمال السابقة للمصمم، اقرأ النبذة التي يصف بها نفسه في الملف الشخصي، ثم اختر المصمم الذي يملك المهارات التي يتطلبها مشروعك ولديه خبرة سابقة في مجال التصميم المطلوب ويتميز بذوق وإبداع يتماشى مع ذوقك وتفضيلاتك.