يعتبر تعديل السلوك شكل من أشكال العلاج الذي يهدف إلي عمل تغييرات في سلوك الطفل لكي تجعل حياته وحياة المحيطين به أكثر إيجابية وفاعلية، فمن خلال خدمتي أساعد أولياء الأمور في تعديل سلوكيات أطفالهم الغير مرغوبة، وتعزيز سلوكيات أكثر إيجابية، وذلك من خلال تحديد السلوك المراد تعديله ثم معرفة الظروف المحيطة، وكيفية تعامل الوالدين مع هذا السلوك وفقًا لأسس علمية وسلوكية.

كيفية تقديم الخدمة لكم:
- استشارة لمدة ساعة مع الوالدين، وتتم من خلال جوجل ميت، أو زووم، أو من خلال رسائل الطلب.
يعتبر تعديل السلوك شكل من أشكال العلاج الذي يهدف إلي عمل تغييرات في سلوك الطفل لكي تجعل حياته وحياة المحيطين به أكثر إيجابية وفاعلية، فمن خلال خدمتي أساعد أولياء الأمور في تعديل سلوكيات أطفالهم الغير مرغوبة، وتعزيز سلوكيات أكثر إيجابية، وذلك من خلال تحديد السلوك المراد تعديله ثم معرفة الظروف المحيطة،
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

خطة أسبوعية لتعديل السلوك+ جلسة أسبوعية

مقابل 5.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 7 أيام إضافية.

٤جلسات شهرية خاصة للمراهقين ومتابعتهم

مقابل 10.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 30 يوم إضافي.

خطة شهرية لتعديل السلوك+ ٤جلسات شهرية

مقابل 15.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 30 يوم إضافي.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 7 أيام و13 ساعة

خالص الشكر والتقدير للأستاذة آية على الاستشارة القيمة التي تم تقديمها لي. النقاشكان على درجة عالية من الاحترافية والجودة، وأشعر بامتنان كبير للجهود التي بذلتها معي. النصائح التي قدمتها كانت ثمينة للغاية، وأتطلع إلى التعاون معها مرة أخرى قريبا. تُشكر على دقة موعدها وسرعة استجابتها .

البائع منذ 7 أيام و12 ساعة

ممتنة جدا لكي أختي الكريمة ولكلامك الرائع، وسعيدة بالتواصل مع انسانة جميلة مثلك وطموحة، وأتمني لكي كل النجاح والتوفيق، وسأسعد بالتعاون معاكى مستقبلا مرة أخرى.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة