مرحباً عزيزي العميل :
نحن نعيش في عالم مليئ بالتحديات ، فمن منا لا يمر بضغوط نفسية او مشاكل اجتماعية او أسرية في بعض الفترات من حياته؟
من منا لا يحتاج إلى شخص متخصص يشعر بآلامه و معاناته يتحدث معه ، يسمعه و يفهم مشاعره و احاسيسه ......
من منا لا يحتاج إلى مساندة ودعم او علاج نفسي من معالج نفسي يستطيع مساعدته على فهم ذاته وحل مشكلاته وتحسين نوعية حياته.
اذا كنت بحاجه إلى معالج نفسي متخصص فأنا هنا لمساعدتك فلا تتردد في طلب الخدمة، حيث اتمتع بخبرة ٢٥ سنة معالج نفسي في مستشفى وعيادات طب نفسي وعلاج إدمان.
قناعتي انه لا ألم يدوم إلى الأبد ، فكل مر سوف يمر بعون الله أولاً، ثم بالدعم النفسي لمعالج متخصص و بقدرتك على فهم ذاتك ورغبتك في التغلب على مشكلاتك.
تفاصيل الاستشارة:
استشارة لمدة ٦٠ دقيقة للاستماع الجيد إلى المشكلة وتحديد الأهداف العلاجية.
يتم الإتفاق مسبقاً على ميعاد و وسيلة التواصل، سرية تامة وأمانة ومصداقية في العلاج.
الله يسعدها د. رشا دخلت معها بنفسيه وطلعت بنفسيه ثانيه حللت لي الوضع وفهمتني. مستمعه جيده وصبوره وتعطي حلول وتكنيكات تساعد لتحسين الوضع النفسي
ممتنة لك على كلامك الجميل يا فندم ، حفظك الله واسعدك ويسر لك أمرك وفرج همك و كربك وجزاك خير الجزاء. تمنياتي لك و لأحبابك بدوام الصحة والعافية.
طبيبة ممتازة بكل ما تعنيه الكلمة، متمكنة جداً من أدواتها وتملك أسلوباً متميزاً يجعلك تشعر بالراحة من الجلسة الأولى. بدون تردد حجزت جلسات إضافية ومستمر معها بإذن الله
شكراً جزيلاً لك استاذ سلطان على هذه الكلمات الطيبة، بارك الله فيك وحفظك وجزاك خير الجزاء ، اتشرف دائماً بالتعامل معك لأن حضرتك إنسان محترم و ناجح.
افضل شخص صراحة تعامل رائع ومتميز
ممتنه لك على تقييمك يا فندم ، شكراً جزيلاً ، بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء.
للأسف، كانت الجلسة مخيبة للآمال تماماً؛ فرغم تخصيصكِ لوقت إضافي، إلا أنه ضاع في الحديث بعيداً عن جوهر المشكلة ودون استيعاب حقيقي لعمقها. والأدهى من ذلك أنكِ أطلقتِ أحكاماً مسبقة دون فهمٍ دقيقٍ لما أعنيه، فكانت النتائج مجرد حلول معلبة وعموميات لا تمت لواقعي بصلة. لن أهدر المزيد من وقتي في جلسات تعتمد على الإنشاء الكلامي وإلقاء الأحكام بدلاً من التحليل والنتيجة الملموسة.
تم الانتهاء من عمل الجلسة وتسليمها يوم ٢٨ مارس ومع ذلك حضرتك تواصلت معي يوم ١٤ ابريل بدون اي داعي لذلك وتحدثت معي حديث لا يليق وعلى الرغم من ذلك رديت عليك بكل ادب واحترام، واليوم تفتري علي بهذا الإدعاء، لا سامحك الله، ولن اسامحك ، وعند الله تجتمع الخصوم.
انسانة متفهمة ، رائعة .
شكراً جزيلاً لحضرتك استاذ محمد بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على هذا التقييم
للأسف لم يتم فهم طلبي بالشكل المطلوب رغم توضيحه أكثر من مرة. الردود كانت عامة وبعيدة عن نطاق الخدمة التي طلبتها تحديدًا. كنت أتوقع قراءة دقيقة للمتطلبات
احزني جدا هذا التقييم المجحف جدا لحقي ومجهودي معك خلال جلستين استاذ محمد الذي حدث هو إنك بناء على الجلسة الأولى الذي تشعبت في مواضيع كثيرة وكنت مشتت بها كثيراً ، انا حاولت تجميع كل ما تحدثنا به في الجلسة في نقاط محددة ووضعت لكل نقطة او مشكلة خطة علاج منفصلة، وفي الجلسة الثانية التى كانت جلسة علاجية قمت انا بسرد خطة العلاج التى سوف نسير عليها لعلاج جميع مشاكلك ولكنك قولت لي بالحرف الواحد " انا لا أريد جلسات كثير ولا متابعة علاجية انا أريد فقط نصائح عامة وخطوط عريضة وانا احب ابحث واطلع بنفسي عما ارغب فيه" واشهد الله اني قولت لك هذا لا يصح يجب ان نضع برنامج علاجي لكل مشكلة على حدى حتى تتغلب عليه
تستحق التعامل معه
شكراً جزيلاً لك ا. تركي جزالك الله خير الجزاء على تقييمك
تجربتي مع الطبيبة كانت أعمق وأجمل مما توقعت. تمتلك قدرة فريدة على الإصغاء بصدق، وكأنها تلتقط المشاعر قبل الكلمات. حديثها هادئ وواضح، ويصل للقلب مباشرة دون تعقيد. تساعدك على فهم نفسك من زوايا لم تفكر بها من قبل، وتمنحك شعورًا بالاتزان والطمأنينة حتى في أكثر اللحظات صعوبة. نصائحها عملية وواقعية، وتُشعر بأن هناك من يمسك بيدك بخبرة ورحمة في الوقت نفسه. يكفي أنك تخرج من الجلسة معها وأنت أخف، أوعى، وأكثر قدرة على مواجهة يومك. حقًا، من أجمل التجارب العلاجية وأكثرها أثرًا. أنصح بالتعامل معها بكل ثقة.
ربنا يحفظك ويبارك فيك أختي مروة ، وشكراً جزيلاً من كل قلبي لك على هذا الكلام الجميل الذي يعجز لساني عن التعبير عن سعادتي الغامرة به، ممتنه لك ولذوقك الراقي، أصلح الله حالك وريح بالك آمين يارب العالمين
جيده جدا
شكراً استاذ أنس على تقييمك على الرغم انه اتي بعد انتهاء الخدمة وتسليمها بحوالي ١٨ يوم. ولكني مستغربة جدا وحزينة من تقييم النجوم ، انا لم اقصر في تسليم الخدمة و سلمتها قبل ميعادها وبعثت لك اكثر من مرة علشان تستلم الخدمة، اما التواصل والمتابعة فأنا قمت بالجلسة الاولى في وقتها والجلسة الثانية كان ميعادها في السابعة مساءاً وتواصلت كثيرا مع حضرتك حتى نعمل الجلسة وحضرتك لم تحترم موعدها ولم تعتذر عنها ولم ترد إلا بعدها بساعة ونصف ومع كل هذا التأخير لم اعتذر عن عمل الجلسة وعملتها ساعة ونصف بدلاً من ساعة فقط يعني اكثر من وقتها بنصف ساعة يعني اعطيتك حقك وزيادة. إذا فلماذا هذا التقييم المجحف
تقدّم المساعدة بكل حرص، وتهتم كثيرًا بالمتابعة..
جزاك الله خير الجزاء يا فندم على كلامك الطيب، حفظك الله و رعاك برعايته
الدكتورة مافي منها بالرقي في التعامل والصبر، أسلوبها مميز وتفهم احتياجاتك بكل اهتمام وتقدم المساعدة بكل حرص على تحقيق أفضل نتيجة تجربة التعامل معها حلووه كثير انصح بها بكل ثقة
شكراً جزيلاً لك يا فندم ربنا يحفظك ويبارك فيك ويسعدك في الدارين ممتنه لك على كلامك الجميل جزاك الله خير الجزاء
انصح التعامل معه الله يوفقه
اسعدك الله و متعك بالصحة استاذ احمد اسعدني تقييمك بارك الله فيكم
دكتورة فاهمة ومتفهمة جداً وانصح بها بقوة وتهتم جداً بالمتابعة للحالة النفسية وحريصة جداً على المستفيدين منها الله يكتب اجرها ويجزاها خير
اشكرك جزيل الشكر على تقييمك وكلماتك الطيبة جزاك الله خير الجزاء تمنياتي لك بحياة سعيدة موفقة بإذن الله أستاذ عادل
جلسة علاجية نضع فيها خطة علاج للحالة مدة الجلسة ساعة
10.00
|
|
متابعة اسبوعية ٣ جلسات في الاسبوع مدة الجلسة ساعة
25.00
|
|
متابعة شهرية ( ٤ جلسات بمعدل جلسة واحدة في الاسبوع) مدة الجلسة ساعة
30.00
|
|
متابعة شهرية ( ٨ جلسات بمعدل جلستين في الاسبوع) مدة الجلسة ساعة
75.00
|
جلسة علاجية نضع فيها خطة علاج للحالة مدة الجلسة ساعة
10.00
|
|
متابعة اسبوعية ٣ جلسات في الاسبوع مدة الجلسة ساعة
25.00
|
|
متابعة شهرية ( ٤ جلسات بمعدل جلسة واحدة في الاسبوع) مدة الجلسة ساعة
30.00
|
|
متابعة شهرية ( ٨ جلسات بمعدل جلستين في الاسبوع) مدة الجلسة ساعة
75.00
|
الله يسعدها د. رشا دخلت معها بنفسيه وطلعت بنفسيه ثانيه حللت لي الوضع وفهمتني. مستمعه جيده وصبوره وتعطي حلول وتكنيكات تساعد لتحسين الوضع النفسي
ممتنة لك على كلامك الجميل يا فندم ، حفظك الله واسعدك ويسر لك أمرك وفرج همك و كربك وجزاك خير الجزاء. تمنياتي لك و لأحبابك بدوام الصحة والعافية.
طبيبة ممتازة بكل ما تعنيه الكلمة، متمكنة جداً من أدواتها وتملك أسلوباً متميزاً يجعلك تشعر بالراحة من الجلسة الأولى. بدون تردد حجزت جلسات إضافية ومستمر معها بإذن الله
شكراً جزيلاً لك استاذ سلطان على هذه الكلمات الطيبة، بارك الله فيك وحفظك وجزاك خير الجزاء ، اتشرف دائماً بالتعامل معك لأن حضرتك إنسان محترم و ناجح.
افضل شخص صراحة تعامل رائع ومتميز
ممتنه لك على تقييمك يا فندم ، شكراً جزيلاً ، بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء.
للأسف، كانت الجلسة مخيبة للآمال تماماً؛ فرغم تخصيصكِ لوقت إضافي، إلا أنه ضاع في الحديث بعيداً عن جوهر المشكلة ودون استيعاب حقيقي لعمقها. والأدهى من ذلك أنكِ أطلقتِ أحكاماً مسبقة دون فهمٍ دقيقٍ لما أعنيه، فكانت النتائج مجرد حلول معلبة وعموميات لا تمت لواقعي بصلة. لن أهدر المزيد من وقتي في جلسات تعتمد على الإنشاء الكلامي وإلقاء الأحكام بدلاً من التحليل والنتيجة الملموسة.
تم الانتهاء من عمل الجلسة وتسليمها يوم ٢٨ مارس ومع ذلك حضرتك تواصلت معي يوم ١٤ ابريل بدون اي داعي لذلك وتحدثت معي حديث لا يليق وعلى الرغم من ذلك رديت عليك بكل ادب واحترام، واليوم تفتري علي بهذا الإدعاء، لا سامحك الله، ولن اسامحك ، وعند الله تجتمع الخصوم.
انسانة متفهمة ، رائعة .
شكراً جزيلاً لحضرتك استاذ محمد بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على هذا التقييم
للأسف لم يتم فهم طلبي بالشكل المطلوب رغم توضيحه أكثر من مرة. الردود كانت عامة وبعيدة عن نطاق الخدمة التي طلبتها تحديدًا. كنت أتوقع قراءة دقيقة للمتطلبات
احزني جدا هذا التقييم المجحف جدا لحقي ومجهودي معك خلال جلستين استاذ محمد الذي حدث هو إنك بناء على الجلسة الأولى الذي تشعبت في مواضيع كثيرة وكنت مشتت بها كثيراً ، انا حاولت تجميع كل ما تحدثنا به في الجلسة في نقاط محددة ووضعت لكل نقطة او مشكلة خطة علاج منفصلة، وفي الجلسة الثانية التى كانت جلسة علاجية قمت انا بسرد خطة العلاج التى سوف نسير عليها لعلاج جميع مشاكلك ولكنك قولت لي بالحرف الواحد " انا لا أريد جلسات كثير ولا متابعة علاجية انا أريد فقط نصائح عامة وخطوط عريضة وانا احب ابحث واطلع بنفسي عما ارغب فيه" واشهد الله اني قولت لك هذا لا يصح يجب ان نضع برنامج علاجي لكل مشكلة على حدى حتى تتغلب عليه
تستحق التعامل معه
شكراً جزيلاً لك ا. تركي جزالك الله خير الجزاء على تقييمك
تجربتي مع الطبيبة كانت أعمق وأجمل مما توقعت. تمتلك قدرة فريدة على الإصغاء بصدق، وكأنها تلتقط المشاعر قبل الكلمات. حديثها هادئ وواضح، ويصل للقلب مباشرة دون تعقيد. تساعدك على فهم نفسك من زوايا لم تفكر بها من قبل، وتمنحك شعورًا بالاتزان والطمأنينة حتى في أكثر اللحظات صعوبة. نصائحها عملية وواقعية، وتُشعر بأن هناك من يمسك بيدك بخبرة ورحمة في الوقت نفسه. يكفي أنك تخرج من الجلسة معها وأنت أخف، أوعى، وأكثر قدرة على مواجهة يومك. حقًا، من أجمل التجارب العلاجية وأكثرها أثرًا. أنصح بالتعامل معها بكل ثقة.
ربنا يحفظك ويبارك فيك أختي مروة ، وشكراً جزيلاً من كل قلبي لك على هذا الكلام الجميل الذي يعجز لساني عن التعبير عن سعادتي الغامرة به، ممتنه لك ولذوقك الراقي، أصلح الله حالك وريح بالك آمين يارب العالمين
جيده جدا
شكراً استاذ أنس على تقييمك على الرغم انه اتي بعد انتهاء الخدمة وتسليمها بحوالي ١٨ يوم. ولكني مستغربة جدا وحزينة من تقييم النجوم ، انا لم اقصر في تسليم الخدمة و سلمتها قبل ميعادها وبعثت لك اكثر من مرة علشان تستلم الخدمة، اما التواصل والمتابعة فأنا قمت بالجلسة الاولى في وقتها والجلسة الثانية كان ميعادها في السابعة مساءاً وتواصلت كثيرا مع حضرتك حتى نعمل الجلسة وحضرتك لم تحترم موعدها ولم تعتذر عنها ولم ترد إلا بعدها بساعة ونصف ومع كل هذا التأخير لم اعتذر عن عمل الجلسة وعملتها ساعة ونصف بدلاً من ساعة فقط يعني اكثر من وقتها بنصف ساعة يعني اعطيتك حقك وزيادة. إذا فلماذا هذا التقييم المجحف
تقدّم المساعدة بكل حرص، وتهتم كثيرًا بالمتابعة..
جزاك الله خير الجزاء يا فندم على كلامك الطيب، حفظك الله و رعاك برعايته
الدكتورة مافي منها بالرقي في التعامل والصبر، أسلوبها مميز وتفهم احتياجاتك بكل اهتمام وتقدم المساعدة بكل حرص على تحقيق أفضل نتيجة تجربة التعامل معها حلووه كثير انصح بها بكل ثقة
شكراً جزيلاً لك يا فندم ربنا يحفظك ويبارك فيك ويسعدك في الدارين ممتنه لك على كلامك الجميل جزاك الله خير الجزاء
انصح التعامل معه الله يوفقه
اسعدك الله و متعك بالصحة استاذ احمد اسعدني تقييمك بارك الله فيكم
دكتورة فاهمة ومتفهمة جداً وانصح بها بقوة وتهتم جداً بالمتابعة للحالة النفسية وحريصة جداً على المستفيدين منها الله يكتب اجرها ويجزاها خير
اشكرك جزيل الشكر على تقييمك وكلماتك الطيبة جزاك الله خير الجزاء تمنياتي لك بحياة سعيدة موفقة بإذن الله أستاذ عادل