تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
افضل شخص صراحة تعامل رائع ومتميز
ممتنه لك على تقييمك يا فندم ، شكراً جزيلاً ، بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء.
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
للأسف، كانت الجلسة مخيبة للآمال تماماً؛ فرغم تخصيصكِ لوقت إضافي، إلا أنه ضاع في الحديث بعيداً عن جوهر المشكلة ودون استيعاب حقيقي لعمقها. والأدهى من ذلك أنكِ أطلقتِ أحكاماً مسبقة دون فهمٍ دقيقٍ لما أعنيه، فكانت النتائج مجرد حلول معلبة وعموميات لا تمت لواقعي بصلة. لن أهدر المزيد من وقتي في جلسات تعتمد على الإنشاء الكلامي وإلقاء الأحكام بدلاً من التحليل والنتيجة الملموسة.
تم الانتهاء من عمل الجلسة وتسليمها يوم ٢٨ مارس ومع ذلك حضرتك تواصلت معي يوم ١٤ ابريل بدون اي داعي لذلك وتحدثت معي حديث لا يليق وعلى الرغم من ذلك رديت عليك بكل ادب واحترام، واليوم تفتري علي بهذا الإدعاء، لا سامحك الله، ولن اسامحك ، وعند الله تجتمع الخصوم.
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
انسانة متفهمة ، رائعة .
شكراً جزيلاً لحضرتك استاذ محمد بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على هذا التقييم
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
لو تبي تطور وفعلا تبغى تطور والدكتورة رشا مابتقصر معاك انسانة واقعية باذن الله راح اخذ الخطة العلاجية معها ونبدا رحلة تطوير المهارات شكرا على رقيك في الكلام وتفهمك والمصداقية باذن الله موجودة
جزاك الله خير الجزاء على هذا التقييم استاذ سلطان ربنا يحفظك ويبارك فيك ويرفع شأنك ، يسعدني ويشرفني ان نتعلم سويا الكثير والكثير بإذن الله
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
للأسف لم يتم فهم طلبي بالشكل المطلوب رغم توضيحه أكثر من مرة. الردود كانت عامة وبعيدة عن نطاق الخدمة التي طلبتها تحديدًا. كنت أتوقع قراءة دقيقة للمتطلبات
احزني جدا هذا التقييم المجحف جدا لحقي ومجهودي معك خلال جلستين استاذ محمد الذي حدث هو إنك بناء على الجلسة الأولى الذي تشعبت في مواضيع كثيرة وكنت مشتت بها كثيراً ، انا حاولت تجميع كل ما تحدثنا به في الجلسة في نقاط محددة ووضعت لكل نقطة او مشكلة خطة علاج منفصلة، وفي الجلسة الثانية التى كانت جلسة علاجية قمت انا بسرد خطة العلاج التى سوف نسير عليها لعلاج جميع مشاكلك ولكنك قولت لي بالحرف الواحد " انا لا أريد جلسات كثير ولا متابعة علاجية انا أريد فقط نصائح عامة وخطوط عريضة وانا احب ابحث واطلع بنفسي عما ارغب فيه" واشهد الله اني قولت لك هذا لا يصح يجب ان نضع برنامج علاجي لكل مشكلة على حدى حتى تتغلب عليه
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
تستحق التعامل معه
شكراً جزيلاً لك ا. تركي جزالك الله خير الجزاء على تقييمك
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
تجربتي مع الطبيبة كانت أعمق وأجمل مما توقعت. تمتلك قدرة فريدة على الإصغاء بصدق، وكأنها تلتقط المشاعر قبل الكلمات. حديثها هادئ وواضح، ويصل للقلب مباشرة دون تعقيد. تساعدك على فهم نفسك من زوايا لم تفكر بها من قبل، وتمنحك شعورًا بالاتزان والطمأنينة حتى في أكثر اللحظات صعوبة. نصائحها عملية وواقعية، وتُشعر بأن هناك من يمسك بيدك بخبرة ورحمة في الوقت نفسه. يكفي أنك تخرج من الجلسة معها وأنت أخف، أوعى، وأكثر قدرة على مواجهة يومك. حقًا، من أجمل التجارب العلاجية وأكثرها أثرًا. أنصح بالتعامل معها بكل ثقة.
ربنا يحفظك ويبارك فيك أختي مروة ، وشكراً جزيلاً من كل قلبي لك على هذا الكلام الجميل الذي يعجز لساني عن التعبير عن سعادتي الغامرة به، ممتنه لك ولذوقك الراقي، أصلح الله حالك وريح بالك آمين يارب العالمين
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
جيده جدا
شكراً استاذ أنس على تقييمك على الرغم انه اتي بعد انتهاء الخدمة وتسليمها بحوالي ١٨ يوم. ولكني مستغربة جدا وحزينة من تقييم النجوم ، انا لم اقصر في تسليم الخدمة و سلمتها قبل ميعادها وبعثت لك اكثر من مرة علشان تستلم الخدمة، اما التواصل والمتابعة فأنا قمت بالجلسة الاولى في وقتها والجلسة الثانية كان ميعادها في السابعة مساءاً وتواصلت كثيرا مع حضرتك حتى نعمل الجلسة وحضرتك لم تحترم موعدها ولم تعتذر عنها ولم ترد إلا بعدها بساعة ونصف ومع كل هذا التأخير لم اعتذر عن عمل الجلسة وعملتها ساعة ونصف بدلاً من ساعة فقط يعني اكثر من وقتها بنصف ساعة يعني اعطيتك حقك وزيادة. إذا فلماذا هذا التقييم المجحف
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
تقدّم المساعدة بكل حرص، وتهتم كثيرًا بالمتابعة..
جزاك الله خير الجزاء يا فندم على كلامك الطيب، حفظك الله و رعاك برعايته
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
الدكتورة مافي منها بالرقي في التعامل والصبر، أسلوبها مميز وتفهم احتياجاتك بكل اهتمام وتقدم المساعدة بكل حرص على تحقيق أفضل نتيجة تجربة التعامل معها حلووه كثير انصح بها بكل ثقة
شكراً جزيلاً لك يا فندم ربنا يحفظك ويبارك فيك ويسعدك في الدارين ممتنه لك على كلامك الجميل جزاك الله خير الجزاء
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
انصح التعامل معه الله يوفقه
اسعدك الله و متعك بالصحة استاذ احمد اسعدني تقييمك بارك الله فيكم
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
دكتورة فاهمة ومتفهمة جداً وانصح بها بقوة وتهتم جداً بالمتابعة للحالة النفسية وحريصة جداً على المستفيدين منها الله يكتب اجرها ويجزاها خير
اشكرك جزيل الشكر على تقييمك وكلماتك الطيبة جزاك الله خير الجزاء تمنياتي لك بحياة سعيدة موفقة بإذن الله أستاذ عادل
تم التسليم استشارات نفسية واجتماعية واسرية
|
شكراً لك , سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
شكراً جزيلاً لك استاذ اصيل سعدت بالتواصل معك، اتمنى لك حياة سعيدة موفقة عامرة بالخير والنجاحات