أقوم بإنشاء متجر احترافي لك على منصة Shopify - شوبيفاي

هل تحلم بإنشاء متجر خاص بك على الإنترنت؟ البيع على الانترنت أو التجارة الالكترونية هي أحد أهم المجالات المربحة على الإطلاق، كما أن منصة Shopify من المنصات المعروفة في هذا المجال والتي تساعد أصحاب المتاجر الالكترونية على ادارة متاجرهم باحترافية تامة.

هنا أقوم بانشاء لك متجر احترافي على منصة شوبيفاي المنصة الأولى عالميًا في مجال التجارة الالكترونية
كما ساقوم منحك تسجيل بدون دفع رسوم لمدة 30 يوم قبل أن تقوم بالدفع رسوم الشهرية للمنصة كما سأقوم بتثبيت أهم التطبيقات التي ستحتاجها في تحسين متجرك و إضافة المنتجات و الكثير من المميزات لتبدأ البيع على متجرك.

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

أساعدك في اختيار النيتش وتصميم لوجو احترافي وإنشاء متجرك + يوم واحد + $25.00

عدد مرات طلب هذه الخدمة
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

ضيف الله الفيفي قبل 4 أشهر ويوم
تقديري واحترامي لك
safwatt88 قبل 4 أشهر و8 أيام
خدمة جيدة جدا شكرا لك اخي

كلمات مفتاحية

تقييم المشترين للخدمة

  • 2 ايجابي
  • 0 سلبي

مقدّم الخدمة

mohamedkamalabdulaah

بائع مميز
مُبرمج ومُتخصص سيو SEO، مُهتم بتطوير مُحركات البحث وتحسين جودة المُحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 سنوات في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المُحتوى وخُطط التسويق بشكل عام. الكتابة المُتوافقة مع معايير مُحركات البحث، بروفايلات الشركات، سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام، الكتابة الإبداعية والإعلانية واسكريبتات الفيديوهات وسيناريوهات الأفلام، الكتابة النصية، الإنفوجراف والموشن جرافيك، كُل ما يتعلق بالمُحتوى العربي باحترافية كبيرة. تحسين موقعك وتهيئته من ناحية السيو SEO، دراسة المُنافسين وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف، إضافة أكواد الميتا تاج وبناء الروابط الخارجية.

شارك الخدمة