سوّق عبر الجوال واضمن أسرع وصول لحملاتك الإعلانية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

اقتنص الفرص الهائلة للتسويق عبر الجوال وصِل لجمهورك المستهدف بشكل مباشر

إن كنت تبحث عن المساعدة في التسويق لمنتجاتك وخدماتك عبر الجوال لزيادة مبيعاتك والتوعية بعلامتك التجارية، أو كنت تريد الترويج لتطبيقك على متاجر التطبيقات المختلفة، فستجد هنا مئات الخدمات عالية الجودة والتي تعتمد أفضل الممارسات المعمول بها في مجال التسويق عبر الجوال، وبأسعار في المتناول.

1- ماهي خدمات الإعلانات والتسويق عبر الجوال؟

الإعلانات والتسويق عبر الجوال هي استراتيجية تسويقية تسعى لاستغلال الميزات التي يوفرها الجوال للتسويق للمنتجات والخدمات، والتوعية بالعلامة التجارية، والتسويق للتطبيقات وتهيأتها لمتاجر التطبيقات مثل: Google play store و Apple app store وإطلاق الحملات الإعلانية عبر الموبايل، وتنظيم إعلانات الجوال عبر رسائل SMS وغيرها.

2- ما المقصود بتهيئة التطبيقات لمتاجر التطبيقات؟

تهيئة التطبيقات لمتاجر التطبيقات تعني تحسين التطبيق وتهيأته للحصول على ترتيب جيد في نتائج البحث في متاجر التطبيقات، سواء على أندرويد أو ios. فكلما كان ترتيب التطبيق أعلى حصل على تحميلات أكثر. وتستخدم عدة مقاربات وعوامل مثل كتابة وصف جذاب، وتصميم أيقونة احترافية للتطبيق، واستخدام الصور التوضيحية وانتقاء كلمات مفتاحية تضمن ظهور التطبيق ظهورا أكبر لتحقيق تحميلات أكثر.

3- كيف أضمن تحقيق أعلى التحميلات لتطبيقي؟

  • اختر اسم التطبيق بعناية.
  • راعي قواعد تهيئة التطبيقات لمتاجر التطبيقات.
  • ركز على جودة التطبيق وتحسينه باستمرار
  • شجع المستخدمين على إعطائك تقييما جيدا على متجر التطبيقات
  • روج لتطبيقك على الشبكات الاجتماعية
  • استثمر في إعلانات الجوال

4- ما هي تكلفة خدمات التسويق عبر الجوال؟

تبدأ تكلفة خدمات الإعلانات والتسويق عبر الجوال على خمسات من 5 دولارات فقط. لكنها تختلف عموما بحسب نوع الخدمة، وحجم الحملة التسويقية على الجوال، كما تختلف من مقدم خدمة لآخر حسب خبرته وجودة خدماته والنتائج التي يحققها. لكن في جميع الأحوال فأسعار الخدمات على خمسات في المتناول وتناسب كافة الميزانيات. تصفح الخدمات واختر ما يناسبك منها.