احصل على مساعدة لإنجاز أبحاثك ودراساتك في وقت قياسي

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

استعن بباحثين متخصصين لأداء المهام البحثية على أكمل وجه

مع الزخم المعلوماتي الهائل الذي يسود اليوم، أنجز دراساتك وأبحاثك واجمع البيانات المهمة من مصادرها الموثوقة بمساعدة باحثين خبراء في مختلف التخصصات وبأكثر من لغة عبر الإنترنت.

ما المقصود بالدراسات والأبحاث؟

الدراسات والأبحاث هي طريقة منظمة لجمع وتحليل وتفسير البيانات والمعلومات حول موضوع ما سواء كان موضوعا علميًا أو غير علمي، من أجل حل مشكلة أو التوصل إلى نتائج جديدة استنادا إلى معلومات دقيقة من مصادر موثوقة.

ما هي خدمات الدراسات والأبحاث التي يمكنني الحصول عليها؟

تشمل الخدمات المتوفرة هنا طيفا واسعا من المجالات التي تلبى حاجة العديد من الشركات والأفراد، كدراسات السوق التي يحتاج إليها أصحاب الأعمال لتطوير أعمالهم واتخاذ القرارات الصائبة وتحسين استراتيجياتهم التسويقية ، وخدمات تحليل البيانات والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج SPSS، وخدمات مساعدة الأكاديميين في بحوثهم المتعمقة.

ما هي مهام الباحث؟

تبدأ مهام الباحث بفهم الموضوع محل البحث وإدراك الهدف أو النتيجة المطلوب استخلاصها من ورائه، ليبدأ بعدها عملية جمع المعلومات ذات الصلة من مصادر متعددة توفّر معلومات حديثة وموثوقة، ثم ينظم هذه المعلومات ويحللها بطريقة موضوعية ويستخلص ملاحظاته حولها، ويعرض بشكل متجرد النتائج التي انتهى لها، مع الإشارة إلى المراجع الأصلية التي استقى منها معلوماته للاستزادة وتحريًّا للأمانة العلمية.

ما هي المهارات التي يجب توفرها لدى الباحث؟

توجد مجموعة من المهارات الأساسية التي ينبغى أن يتمتع بها الباحث وهي التنظيم والدقة والاهتمام بالتفاصيل، التحليل والاستنتاج والبحث على الإنترنت، التمييز بين المصادر الموثوقة وغير الموثوقة، فضلا عن خبرته بالمجال المرتبط بموضوع البحث سواء كان تحليل السوق، اقتصاد، قانون، تربية ..إلخ.

وتتطلب بعض مجالات البحث مهارات أعلى مثل إتقان إحدى اللغات الأجنبية وإجادة استخدام أدوات التحليل الإحصائي وبرامج معالجة البيانات مثل Microsoft Excel.

كيف أحدد تكلفة خدمات البحث؟

تختلف التكلفة التي يتطلبها البحث وفقا لعدة عوامل، منها: عامل المهارة فكلما تطلّب البحث مهارات أكثر دقة كلما ارتفع السعر، وعامل مجال التخصص فالمجالات المتخصصة الأكثر تعقيدا وندرة من المتوقع أن تتطلب تكلفة أكبر، فضلا عن عامل الخبرة إذ كلما ازدادت خبرة الباحث كلما ازدادت تكلفة البحث والعكس صحيح.

من المتوقع أن الخبرة العريضة ستُنتج عملا أكثر احترافية وجودة وخلال وقت زمنى أقل، ونوصي بأن تطّلع على النبذة التي يصف بها الباحث مهاراته وخبراته السابقة، وأن تتعرف على تقييمات الخدمة وآراء المشترين السابقين كي تصل إلى أفضل اختيار.

كيف أقَيّم مدى جودة البحث المقدم؟

المعايير المعينة التي وضعتها في البداية لكي يتم البحث وفقا له، على سبيل المثال: المصادر التي رشحت الاستناد له. ستتمكن بالرجوع إلى هذه المتطلبات من تقييم مدى جودة البحث وفقا لالتزام الباحث باستيفاء هذه المتطلبات، فضلا عن بعض المعايير الأخرى مثل تنوع المصادر وموثوقيتها، تنظيم الأفكار وتسلسلها، منطقية الاستدلال والنتائج النهائية، التوثيق العلمي والإشارة إلى المراجع.