الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على أفضل خدمات الاستشارات الشخصية

إذا كنت تريد استشارة شخصية أو نفسية، أو نصائح لتطوير الذات، أو حلول للمشاكل والعوائق التي تواجهك، ستجد ضمن خدمات الاستشارات الشخصية أفضل الخبراء والمستشارين الذين سيَستمعون إليك، ويضعون خبراتهم تحت تصرفك لتقديم النصح والمشورة مع احترام تام لخصوصيتك، والتزام بسرية المعاملة.

ما هي الاستشارات الشخصية؟

تشمل الاستشارات الشخصية كل ما من شأنه المساعدة على تطوير الذات والتنمية البشرية، في مختلف مجالات الحياة الشخصية والمهنية والصحية، وتشمل هذه الخدمات على سبيل المثال:

  • استشارات اجتماعية حول كيفية التعامل مع الناس وتطوير وبناء العلاقات.
  • استشارات أسرية للمساعدة على حل المشاكل الأسرية.
  • استشارات تربوية ونصائح حول كيفية تربية الأبناء والتعامل مع أفراد العائلة.
  • مهارات الحياة، مثل مهارات التواصل وبناء العلاقات وحل المشاكل.
  • استشارات تنمية الذات لمساعدتك على تطوير ذاتك وتنميتها والمضي قدما في حياتك الشخصية والمهنية.
  • استشارات نفسية وتحليل الشخصية واختبارات القدرات وغيرها.

لماذا قد أحتاج إلى استشارات شخصية؟

جميعنا نمر بمشاكل وصعوبات، سواء في حياتنا الشخصية أو المهنية، أو في علاقاتنا الاجتماعية وصحتنا النفسية، وقد نحتاج إلى استشارة أشخاص ومستشارين ذوي خبرة وتجربة ومعرفة أكاديمية لمساعدتنا على تجاوز تلك الصعوبات وحل المشاكل التي تعترض طريقنا.

الاستشارات الشخصية ليست محصورة في حل المشاكل، بل هي وسيلة فعالة لمساعدتك على تطوير ذاتك ومهاراتك الحياتية، ومعرفة نفسك بشكل أعمق. ستجد هنا الكثير من الخبراء الذين سيساعدونك على فهم بعض الجوانب الخاصة من شخصيتك، عبر إجراء اختبارات لمعرفة نمط شخصيتك، وجوانب القوة والضعف المرتبطة بها، وكذلك إجراء اختبار للقدرات العقلية وحساب معدل الذكاء وغيرها من المقاييس التي ستساعدك على فهم نفسك وتطويرها وتحسين شخصيتك والمضي قدما في حياتك.

ما مزايا الاستشارات الشخصية عبر الإنترنت؟

تتميز الاستشارات الشخصية عبر الإنترنت بأنّها تعطيك فرصة لطرح الأسئلة دون الشعور بالحرج من الحديث عن بعض المسائل الشخصية، أو الخوف من انكشاف بعض أسرارك مقارنة بالاستشارات الشخصية التقليدية.

كيف أختار المستشار أو المعالج النفسي الأنسب؟

اختر المستشار أو المعالج النفسي الذي يقدم الخدمة المناسبة لاحتياجاتك، إن كنت تريد إجراء اختبار الشخصية مثلا، فابحث عن الخدمات التي تقدم هذا النوع من الاختبارات، وراجع تقييمها، وطالع مراجعات الذين اشتروا الخدمة، وادخل إلى الصفحة الشخصية لمقدم الخدمة، ستجد الكثير من المعلومات عنه، مثل عدد العملاء وتقييم الجودة، إضافة إلى قائمة الخدمات التي يقدمها، وبناء على ذلك يمكنك اختيار المستشار الأنسب. إن كنت تريد أن يكون المستشار من دولتك، فيمكنك معرفة دولة المستشار من ملفه الشخصي.