بعض الاحيان منحس اننا بحاجة لشخص يسمعنا ،، ويحترم كل مشاعرنا ...
بخدمتي هي رح اسمع لمشاكلك وهمومك لمدة ساعة عبر مكالمة صوتية او رسائل نصية (حسب اختيارك )وراحتك
الجلسة الاولى هي جلسة للاستماع بكل راحة وتفهم ..
بعد ماتنتهي من تفريغ كل ما تشعر به غضب حزن قلق مشاكل اسرية مشكلة بالعمل مشكلة صحية .......الخ
بعد الانتهاء
ممكن تحديد جلسة ثانية لاعطيك بعض الحلول ..
ووجهات النظر المختلفة التي قد تحل مشكلتك بشكل كامل بأذن الله...
كل الاحترام والتقدير والامتنان والعرفان لكم ، استفدت جدا من السيدة خديجة وأنصح بها بشدة دون تردد ، ولي معها إن شاء الله جلسات أخرى ، يكفي أنها مصدر أمل وطاقة ايجابية و تضعك في الصورة الحقيقية التي تساعدك على فهم ما يجري حولك ، أكرر شكري وامتناني ..
شكرا جزيلا لك
جلسة ثانية ٦٠د
5.00
|
كل الاحترام والتقدير والامتنان والعرفان لكم ، استفدت جدا من السيدة خديجة وأنصح بها بشدة دون تردد ، ولي معها إن شاء الله جلسات أخرى ، يكفي أنها مصدر أمل وطاقة ايجابية و تضعك في الصورة الحقيقية التي تساعدك على فهم ما يجري حولك ، أكرر شكري وامتناني ..
شكرا جزيلا لك