الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
ارفع مبيعاتك واجعل منشورات السوشل ميديا الخاصة بك تصل الى اكبر عدد من العملاء المهتمين بنشاطك التجاري أو أي نوع من أنواع خدماتك مع المصم المحترف داني نجم الحائز على شهادة ليسانس في التسويق, و الماجيستسر في ريادة الاعمال و ذو خبرة أربع سنوات في مجال التصميم و اعلانات السوشل ميديا الاحترافية من خلال عمله كمؤسس و مدير تنفيذي لشركة هابي شوبينج كلوب للتسويق الالكتروني.
ان كنت قد استخدمت تصميم منقول من قالب جاهز بعلمك أو بدون علمك فهذا يقلل من مصداقيتك امام العميل و خاصة لو رأى التصميم الخاص بك في تصميم اعلاني اخر. لذلك أنا هنا كي اجعل التصميم الخاص بك فريدا من نوعه ومميزا مع لمسات ابداعية خاصة مما سيزيد حجم التفاعل على منتجك و يزيد مبيعاتك.
- احصل على 2 تصميم احترافيين من غير استعمال قوالب جاهزة او تقليد فقط 5$
- ثلاث تعديلات لكل تصميم.
- سارسل لك التصميم بصيغة png
- التصميم النهائي بأعلى جودة.
- رابط اعمالي:
https://suar.me/u/132dany132najm
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات منشورات سوشيال ميديا

آراء المشترين

المشتري منذ سنتين و8 أشهر

السلام عليكم اخوي كيف الحال عساك طيب محتاج منك تصمم للانستقرام للهايلايت شي يعبر عن كفر التلفون او لبسة للهاتف برسلك صورته الي اقصده احتاج شي يعبر عنه عشان اقدر اضيفه

المشتري منذ سنتين و8 أشهر

سعدت جدّاً بالتعامل مع الأخ داني. بذل قصارى جهده وفعل المستحيل لتقديم خدمة ممتازة. وفوق ذلك كله تقبل جميع التعديلات بصدر رحب، وقدم لي باقة من الهدايا المميزة. أنصح الجميع بالتعامل معه دون تردد.

البائع منذ سنتين و8 أشهر

شكرا جزيلا لك اخي نبراس تشرفت بالتعامل معك اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم وشكرا على تعليقك الجميل و انا جاهز لخدمتك في اي وقت .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة